عدنان حمد أقرب المرشحين لتدريب الفيصلي الأردني

الأحد، 22 مايو 2005 - 20:58

كتب : سامح الخطيب

Adnan Hamad

أصبح العراقي عدنان حمد المدير الفني السابق لمنتخب العراق والحائز على لقب أفضل مدرب آسيوي لعام 2004 أقرب المرشحين لتولي تدريب فريق الفيصلي الأردني الموسم المقبل خلفا للمدرب السابق مظهر سعيد.

وذكرت صحيفة الرأي الأردنية يوم الأحد أن مفاوضات جادة أخذت طابع السرية بدأت يوم الخميس الماضي بين الفيصلي وحمد ، مشيرة إلى أن الجانبين قطعا شوطا كبيرا نحو التوصل لإتفاق رسمي.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم طرح ثلاثة أسماء لتدريب الفيصلي هم اليوجسلافي برانكو سميلانتش والمصري محمد عامر والعراقي عدنان حمد ، إلا أن الأخير يبقى هو المفضل لدى إدارة النادي نظرا للإنجازات التي حققها من قبل مع المنتخبات العراقية المختلفة سواء على المستوى الآسيوي أو الدولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إسم المدرب الجديد سيتم إعلانه خلال الأيام القليلة المقبلة ، على أن يتولى مهام منصبه بداية من شهر يونيو المقبل.

يذكر أن حمد قاد منتخب شباب العراق عام 2000 إلى لقب بطل آسيا ، وبلغ معه مونديال الشباب في الأرجنتين عام 2001 ، وقاد المنتخب العرافي الأول إلى لقب بطل غرب آسيا في دمشق 2002 ، وإلى ربع نهائي أمم آسيا 2004 في الصين ، وقاد المنتخب الأوليمبي إلى نهائيات أولمبياد أثينا وجصل معه على المركز الرابع.

التعليقات