الأهلي يبحث العودة إلى دوري أبطال العرب .. ويوافق على إعارة الأدهم للمصري

الثلاثاء، 24 مايو 2005 - 16:17

كتب : وكالات

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي اجتماعا مهما يوم الأربعاء لبحث مسألة عودة النادي للمشاركة في بطولة دوري أبطال العرب القادمة ، تمهيدا لرفع توصية بذلك إلى مجلس إدارة النادي الذي يبت في الأمر بشكل نهائي في اجتماعه الإثنين القادم.

وذكرت مصادر مطلعة داخل النادي الأحمر لـFilgoal.com أن لجنة الكرة التي تضم في عضويتها كلا من حسن حمدي رئيس النادي ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي وطارق سليم مدير الكرة الأسبق ستناقش في اجتماعها كافة الآراء المتضاربة بشأن إمكانية مشاركة الأهلي في البطولة العربية ، حيث يوجد رأي يطالب بضرورة العودة إلى المشاركة فيها وإنهاء مقاطعة الأهلي لها ، وذلك من أجل تحقيق الاستفادة المادية والفنية ، وأصحاب هذا الرأي يقولون إن فريق الأهلي متكامل حاليا ولديه عدد كبير من اللاعبين الذين يقدرون على قيادة الفريق في أكثر من بطولة.

ويطالب أصحاب الرأي الآخر بضرورة مواصلة مقاطعة النادي للبطولة بسبب موقف الاتحاد العربي لكرة القدم من الأهلي الصيف الماضي ، والذي اعتبره هؤلاء "غير لائق" تجاه النادي الأهلي ، كما يرى أصحاب هذا الاتجاه أن البطولة قد تصيب اللاعبين بالإرهاق من جراء المشاركة في أكثر من بطولة في موسم واحد ، وهي الدوري والكأس وبطولة دوري أبطال أفريقيا ، إضافة إلى دوري أبطال العرب.

على صعيد آخر ، وافقت إدارة الأهلي على إعارة لاعبه الناشيء محمد عاشور الأدهم إلى النادي المصري بدون مقابل ، وفقا لما صرح به محرم الراغب مدير النادي الأهلي.

وسيكون من حق الأهلي - وفقا لقرار الإعارة - الحصول على 40% من قيمة أي صفقة يبيبع فيها المصري هذا اللاعب إلى ناد آخر لاحقا.

والأدهم لاعب في صفوف فريق تحت عشرين عاما بالأهلي ، وهو من أبناء بورسعيد ، وكان قد انضم إلى ناشئي الأهلي منذ ثلاث سنوات.

التعليقات