الإسماعيلي يتعاقد مع شكري مهاجم المقاولون .. ويسعى لتمديد تعاقد عبدالله

الثلاثاء، 24 مايو 2005 - 18:44

كتب : وكالات

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أعلن النادي الإسماعيلي أنه تعاقد مع إسلام شكري مهاجم المقاولون العرب رسميا لمدة خمسة مواسم ، دون الافصاح عن القيمة المادية للتعاقد.

وقال خالد بيومي عضو مجلس إدارة "الدراويش" لـ FilGoal.com يوم الثلاثاء إن النادي تعاقد رسميا مع شكري - 22 عاما - من المقاولون ، كما تعاقد مع الجناح المدافع الأيمن محمد الحصري - 21 عاما - والمدافع رضا محروس - 26 عاما - من نادي الشمس رسميا لمدة خمسة مواسم مقابل 75 ألف جنيه في الموسم الواحد لكل منهما.

وكان الإسماعيلي قد ضم في وقت سابق من الأسبوع الحالي أحمد معبد "أوكا" وأحمد بكري من نادي الشمس ايضا.

من ناحية أخرى ، أبدى الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة الألماني هانز ديتر شميدت ارتياحه لمستوى الثنائي النيجيري الذي يتدرب مع الفريق حاليا على سبيل الاختبار ، وهناك اتجاه قوي للتعاقد معهما.

الى ذلك ، صرح مصدر مسئول بالنادي لـ FilGoal.com بأن هناك محاولات تجرى مع محمد عبدالله لاعب الفريق من أجل تمديد تعاقده مع الإسماعيلي مقابل 300 ألف جنيه في الموسم الواحد ، غير أن اللاعب يسعى للانتقال الى الدوري التركي ، وتحديدا الى نادي غازي أنتب سبور الذي عرض ضمه في وقت سابق ، من أجل الابتعاد عن مشاكل اللعب المحلي للأهلي أو الزمالك ، على حد قول عبدالله.

التعليقات