بينيتث : ليفربول فريق قوي .. ولن نضع حسابات خاصة لشيفتشنكو

الثلاثاء، 24 مايو 2005 - 20:17

كتب : أحمد نبيل

أكد الإسباني رافائيل بينيتث المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه لن يضع حسابات خاصة للتقليل من خطورة الأوكراني أندريه شيفتشينكو مهاجم ميلان الإيطالي خلال مباراة الفريقين مساء الأربعاء في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بينيتث في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي يوم الثلاثاء : "لو تفرغنا فقط لرقابة شيفتشينكو سيكون خطأ كبيرا ، ميلان لديه عدد كبير من اللاعبين المميزين ويجب وضعهم جميعا في الحسبان".

ويمثل شيفتشينكو ، 28 عاما ، أفضل لاعب أوروبي العام الماضي أكبر مصادر الخطورة على طموحات ليفربول في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال مباراة الفريقين معا على ملعب كمال أتاتورك بالعاصمة التركية إسطنبول.

وأضاف بينيتث الذي فاز مع فالنسيا الإسباني بلقب كأس أوروبا العام الماضي : "رغم فوزي بكأس أوروبا مع فالنسيا إلا أن الفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون الأعظم في تاريخي التدريبي ، فهو اللقب الأهم".

ورفض بينيتث الإعلان عن التشكيلة التي سيخوض بها هذه المواجهة الصعبة ، مفضلا أن يكون التشكيل مفاجأة.

وحول التقليل من حظوظ فريقه في الفوز بالبطولة قال بينيتث : "إلى من يشكك في قدرات ليفربول عليه أن يتابع مبارياتنا خلال البطولة وإن لم تكن لديه تسجيل للمباريات فسوف أهديه له ، فريقينا كبير وممتاز ويستطيع الفوز باللقب".

وأطاح ليفربول ، الذي احتل المركز الخامس بالدوري الإنجليزي ، فريق اليوفنتوس بطل إيطاليا وتشيلسي بطل إنجلترا من دور الثمانية وقبل النهائي بطولة أوروبا على التوالي.

التعليقات