الزمالك يطالب الترسانة برد المبلغ الذي حصل عليه نظير انتقال سماكة

الخميس، 26 مايو 2005 - 04:30

كتب : وكالات

Tersana

أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا الى نادي الترسانة يوم الثلاثاء يطالبه فيه برد المبلغ الذي حصل عليه "الشواكيش" من أجل الاستغناء عن اللاعب عمرو فتحي "سماكة" الى النادي الأبيض.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك لـ FilGoal.com إن الترسانة عليه رد المبلغ الذي حصل عليه نظير انتقال سماكة الى الزمالك ، بسبب رفض اللاعب الانضمام الى الفريق.

وأكد منصور أن الزمالك لا يشرفه أن يرتدي قميصه لاعب تطاول على النادي ، في إشارة الى تصريحات سماكة حول رفضه التام اللعب في صفوف الزمالك ، برغم استغناء ناديه الترسانة عنه لمصلحة النادي الأبيض.

وأوضح منصور أنه اذا أراد النادي الأهلي ضم اللاعب ، فعليه دفع المبلغ الذي حصل عليه الترسانة من الزمالك ، وسوف يقوم - منصور - بارسال الاستغناء الخاص باللاعب ، الموجود لدى الزمالك ، الى الأهلي.

وأعطى منصور مسئولي الترسانة مهلة تنتهي يوم السبت القادم من أجل رد المبلغ الذي دفعه الزمالك ، وإلا فسيقوم النادي برفع دعوى قضائية على "الشواكيش" يتهمه فيها بالنصب.

وكان الزمالك قد حصل على الاستغناء الخاص بسماكة من الترسانة مقابل مليونين وألفي جنيه ، غير أن اللاعب رفض الانضمام الى الفريق الأبيض ، واختفى عن الأنظار ، ورفض حضور تدريبات الفريق التي بدأت يوم الإثنين الماضي في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

سماكة - 22 عاما - برز في صفوف الترسانة منذ تصعيده الى الفريق الأول الموسم قبل الماضي ، ولفت أنظار مسئولي الأهلي والزمالك ، اللذين سعيا بقوة للتعاقد معه.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك