أنشيلوتي يحمل "الدقائق الست المجنونة" مسئولية الهزيمة "المشرفة"!

الخميس، 26 مايو 2005 - 12:47

كتب : أحمد سعيد

أنشيلوتي

أرجع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ميلان هزيمة فريقه الدرامية أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا إلى فقدان التركيز في الدقائق الست التي شهدت تسجيل الفريق الإنجليزي لثلاثة أهداف متتالية أعادته إلى المباراة مرة ثانية.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ونقلته وسائل الإعلام العالمية : "لعبنا لمدة ستة دقائق بشكل أقرب إلى الجنون وهو ما تسبب في فقدان التقدم الذي أحرزناه قبل هذه الفترة".

وكان ميلان متقدما على ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة مع نهاية شوط المباراة الأول ، إلا أن الفريق الإنجليزي استطاع تسجيل ثلاثة أهداف ما بين الدقيقتين 54 و60 قبل أن يحسم اللقب لصالحه عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 6-5.

ووصف أنشيلوتي الخسارة الدرامية بأنها "مشرفة" مؤكدا أن فريقه لعب مباراة رائعة باستثناء الفترة القصيرة التي اهتزت فيها شباكه.

وتابع : "أنا مقتنع أن فريقي أدى مباراة رائعة وأننا لم نستحق الهزيمة ولكننا خسرنا بطريقة مشرفة تماما ويجب على كل أعضاء الفريق الشعور بالفخر لما قدموه".

وأضاف المدرب الإيطالي : "على رغم الإحباط الذي نشعر به بسبب النتيجة إلا أن علينا الآن تقبل الخسارة والنظر إلى الأمام ونستعد لمنافسات الموسم المقبل".

يذكر أن الموسم الجاري الذي بدأه ميلان بشكل رائع تحول في المراحل الأخيرة إلى كابوس ، إذ خسر "الروزينيري" اللقب الأوروبي بعدما كان المرشح الأول وقبلها خسر الدوري الإيطالي ، الذي حققه الموسم الماضي ، لصالح غريمه اليوفنتوس.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك