مباراة الأهلي والرجاء تقام في المحلة!

الأحد، 29 مايو 2005 - 16:46

كتب : وكالات

الأهلي يواجه الرجاء على ملعب المحلة

قرر النادي الأهلي إقامة مباراته الأولى أمام الرجاء البيضاوي المغربي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب غزل المحلة بمدينة المحلة الكبرى يوم 25 يونيو المقبل ، وذلك لانشغال كافة الملاعب الرئيسية في القاهرة.

وقال حسام البدري مدرب عام فريق الأهلي إنه تم الاتفاق مع مسئولي نادي غزل المحلة على استضافة هذه المباراة المهمة ، التي ستكون أول مباراة للأهلي في مجموعته بدوري الأبطال الأفريقي ، والتي تضم معه كلا من الرجاء وأياكس كيب تاون وإنيمبا النيجيري ، وذلك لأن عملية التجديد التي يجريها النادي الأهلي في ملعب السكة الحديد بالعباسية الذي سيخصص لمباريات الأهلي الموسم القادم لم تستكمل بعد ، ولا يتوقع أن تستكمل قبل موعد المباراة.

واختار الأهلي ملعب المحلة لاستضافة المباراة بسبب قربه من القاهرة ولارتفاع شعبية الفريق الأحمر في منطقة وسط الدلتا وهو ما يضمن مؤازرة جماهيرية كبيرة لبطل مصر في المباراة.

جدير بالذكر أن استاد القاهرة الدولي وملعب الكلية الحربية يتم إعدادهما حاليا لاستضافة مباريات كاس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر في مطلع العام القادم ، بينما سيخصص ملعب المقاولون بالجبل الأخضر لمباريات المقاولون والزمالك وإنبي ، بينما لا يصلح ملعب الأهلي في الجزيرة لاستضافة مباريات رسمية عليه لصغر سعته الرسمية ، في حين أن ملاعب فرع النادي في مدينة نصر لا يوجد بها مدرجات ، رغم جودتها العالية.

التعليقات