وفد (الكاف) يشيد باستعدادات مصر لكأس الأمم .. ويبدي إعجابه ببرج العرب

الأربعاء، 01 يونيو 2005 - 12:18

كتب : وكالات

ستاد القاهرة

أنهى وفد رفيع المستوى يمثل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) جولة تفتيشية على المنشآت والملاعب التي ستستضيف نهائيات كأس الأمم الأفريقية في مصر العام المقبل بعد زيارات قام به الوفد لأربع مدن.

ونقل (الكاف) عبر موقعه الرسمي عن الجنرال سياي ميميني النائب الأول لرئيس الاتحاد - رئيس الوفد - قوله إنه "مسرور للغاية لما رآه خلال الزيارة من الاستعدادات التي اتخذها المصريون لتنظيم البطولة بشكل لائق والجهد الضخم المبذول على الأرض من قبل السلطات الرياضية".

وأكد موقع الكاف أن ميميني أبدى إعجابه الشديد على وجه الخصوص باستاد برج العرب قرب الإسكندرية الذي يتسع لثمانين ألف مشاهد ، وقال إنه شاهد عملا رائعا تم إنجازه في هذا الملعب في زمن قصير للغاية.

وكان الوفد الذي يرأسه ميميني ويضم في عضويته كلا من أمادو دياكيتي وأموس أدامو ومحمد راوراوة وسيوكيتو باتيل وهاني أبو ريدة ، إضافة إلى مصطفى فهمي سكرتير عام الكاف وشيرين عرفة من سكرتارية الكاف وسليمان حبوبة مدير الاتصالات بالكاف ، قد زار على مدى ثلاثة أيام انتهت مساء الثلاثاء المنشآت الرياضية في مدن القاهرة والإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية.

وقال موقع الاتحاد الأفريقي الرسمي إن الوفد سيرفع تقريره حول نتائج هذه الزيارة إلى المكتب التنفيذي للكاف الذي سيعقد اجتماعه يوم الخميس في زيوريخ بسويسرا لبحث عدد من الموضوعات من بينها الأمور التنظيمية الخاصة بكأس الأمم المقبلة.

وتستضيف مصر البطولة الخامسة والعشرين للأمم الأفريقية في الفترة من 20 يناير وحتى 10 فبراير 2006 في مدن القاهرة والأسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد ، وتجرى القرعة يوم 20 أكتوبر القادم في القاهرة.

التعليقات