هامان : سددت ركلة الترجيح أمام ميلان وأنا مصاب بكسر في فدمي!

الأربعاء، 01 يونيو 2005 - 12:40

كتب : Filgoal Team

Hamann

أظهرت صور الآشعة التي أجريت على قدم الألماني ديتمار هامان لاعب فريق ليفربول ومنتخب ألمانيا أن اللاعب شارك في جزء من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي وهو مصاب بكسر في قدمه!

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) عن اللاعب قوله لصحيفة ديلي ميل قوله إنه تعرض للإصابة خلال المباراة ، وأكد أنه لا يعرف كيف ومتى أصيب بها على وجه التحديد ، ولكن هذا لم يمنعه من المشاركة في شوطي الوقت الإضافي بالكامل ، بل وتسديد إحدى ركلات الترجيح التي قادت ليفربول للفوز باللقب بعد أن كان الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة قد انتهى بالتعادل 3-3.

وقال هامان : "شعرت بالألم يحتد علي في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الرابع للمباراة ، ووضع طبيب الفريق قطعة من الثلج عليها ، ولكنني تحاملت على نفسي ، وعند تسديد ركلة الترجيح لم أشعر بشيء ، ولكن الألم اشتد علي بصورة أكبر في الأيام التي أعقبت المباراة ، ورأيت الجزء المصاب وقد تحول إلى اللون الأزرق ، فشعرت بأن شيئا ما قد حدث أسوأ مما كنت أعتقد".

وأضاف اللاعب - 31 سنة - قائلا : "كنت أشعر بالألم ، ولكنني تحاملت على نفسي ، وكان لدي إصرار على استكمال المباراة مهما كانت الظروف ، وعندما تقدمت لتسديد ركلة الترجيح نسيت كل شيء ، وكل تركيزي كان منصبا فقط على إحراز الركلة".

ولم يكتشف هامان إصابته إلا بعد انضمامه إلى صفوف منتخب ألمانيا ، حيث أمره طبيب الفريق بإجراء آشعة على القدم المصابة ، وبعد ظهور النتيجة والتأكد من وجود كسر في أحد عظام القدم ، أمره بالراحة لمدة شهر كامل ، وهو ما منعه من المشاركة في مباراة منتخب ألمانيا يوم الثلاثاء مع نادي بايرن ميونيخ وديا بمناسبة افتتاح ملعب أليانتس أرينا في مدينة ميونيخ ، كما لن يشارك في بطولة كأس العالم للقارات التي ستستضيفها ألمانيا الشهر الحالي أيضا.

التعليقات