شاليمباي مدرب بشيكتاش : سعيد لوجود لاعب مثل أحمد حسن في فريقي

الأربعاء، 01 يونيو 2005 - 23:00

كتب : محمد سيف

"الصقر المصري" بقميص ناديه القديم

أعرب رضا شاليمباي المدير الفني لنادي بشيكتاش التركي عن سعادته لوجود لاعب مثل المصري أحمد حسن ضمن صفوف فريقه ، مشيرا إلى أنه أحد الأسباب الرئيسية في فوز بشيكتاش بالعديد من مبارياته هذا الموسم.

وتحدث شاليمباي في مؤتمر صحفي عقده يوم الثلاثاء ونشرته وسائل الإعلام التركية المختلفة عن كل لاعب من لاعبي فريقه ، فانتقد بعضهم وأشاد ببعض ، وكان لاعب الوسط المصري أحد اللاعبين الذي أشاد بهم المدرب الذي حصل على أفضل مدرب صاعد لهذا الموسم.

وقال مدرب بشيكتاش : "أحمد حسن لاعب مؤثر للغاية ، وفي أي وقت يستطيع أن ينهي المباراة لمصلحة الفريق ، لقد أحرز لنا العديد من النقاط وأنا سعيد بوجود لاعب مثله ضمن صفوف بشيكتاش".

من جهة أخرى ، وجه المدرب التركي ، الذي تولى تدريب بشيكتاش خلفا للإسباني بيثنتي ديل بوسكي الذي أقيل بسبب سوء النتائج ، انتقادات شديدة للاعب وسطه التركي سيرجين يلتشين ، مؤكدا أنه لن يجد مكانا له في الفريق إلا إذا تدرب بجدية مثل أي لاعب آخر.

وكان شاليمباي تولى تدريب بشيكتاش خلال منتصف الموسم ونجح في قيادة الفريق إلى المركز الرابع بعد أن واجه الكثير من الصعوبات خلال الدور الأول ، بل وقاد الفريق ليصبح صاحب النتائج الأفضل خلال الدور الثاني.

جدير بالذكر أن حسن انضم إلى صفوف "الصقور" منذ موسم 2003-2004 قادما من جينشلربيرليجي ، وأحرز مع الفريق 23 هدفا حتى الآن ، منهم تسعة أهداف هذا الموسم.

التعليقات