صحيفة الماركة الإسبانية : ريال مدريد طلب من فيجو البحث عن ناد آخر!

الأربعاء، 01 يونيو 2005 - 23:12

كتب : أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني سمح للاعبه البرتغالي لويس فيجو بالتفاوض مع أي فريق يريده للإنضمام له الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الأربعاء أن النادي المدريدي أعطى لفيجو الضوء الأخضر للتفاوض مع أى ناد يريده تمهيدا لرحيلة عن نادي العاصمة قبل بداية الموسم المقبل.

ويعاني فيجو ، 32 عاما ، من مشاكل عديدة مع البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني للريال بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة بالدوري الإسباني ، وسبق أن أعلن النجم البرتغالي تزمره مرارا من هذا الوضع ورد النادي بالسماح له بالرحيل.

وقال فيجو للصحيفة يوم الثلاثاء : "تم استبعادي من التشكيل بشكل غير لائق ، ولم يتم إبلاغي بعد مشاركتي اساسيا وهذا جرح كبريائي كثيرا".

وتراجع فيجو مؤخرا عن قراره بالاعتزال دوليا بعد شعوره بعدم وجود دور له بين صفوف الريال ، وفضل العودة لقيادة منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

وانضم فيجو الذي مازال عقده ساريا مع الريال حتى الموسم المقبل للنادي المدريدي عام 2000 قادما من برشلونة منافسه التقليدي مقابل 56 مليون دولار في صفقة قياسية أنذاك.

يذكر أن فيجو أفصح عن رغبته أكثر من مرة باللعب في الدوري الإنجليزي وخاصة نادي مانشستر يونايتد ، إلا أن الصحيفة أشارت إلى أن نادي إنترميلان الإيطالي أعرب عن رغبته في ضم النجم البرتغالي.

التعليقات