الدسوقي يرفض الانضمام إلى صفوف الزمالك

الخميس، 02 يونيو 2005 - 00:13

كتب : محمد سيف

الدسوقي لاعب المصري السابق والاسماعيلي الحالي

أفصح المدافع المصري عمرو الدسوقي لاعب نادي المصري عن رفضه لعرض من نادي الزمالك بالانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل ، بسبب ما وصفه بـ"سوء المعاملة" وضعف المقابل المادي.

وقال الدسوقي يوم الأربعاء في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "رفضت التوقيع على عقد بالانضمام إلى صفوف الزمالك ، وقررت البقاء بين صفوف المصري".

وأضاف : "رفضت عرض الزمالك لشعوري بسوء المعاملة مع قبل مسئولي النادي ، ومحاولتهم مساومتي لتقليص المقابل المادي ، رغم أننا سبق وأن وقعنا عقدا مبدئيا في تركيا مذكور فيه المقابل المادي الذي اتفقنا عليه".

كان مدافع نادي المصري وقع عقد اتفاق مع مسئولي نادي الزمالك في وقت سابق من شهر مايو الماضي عندما كان معارا لنادي أنقرة جودجو التركي ، غير أن تباطؤ المسئولين في إتمام الصفقة ومساومتهم في المقابل المادي أفقدا اللاعب الرغبة في الانضمام لصفوف الفريق الأبيض.

وأفصح الدسوقي عن أنه التقى بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء وأنه اصطحبه إلى مقر النادي من أجل التوقيع على عقد انضمام إلى صفوف الفريق ، غير أن المدافع المصري رفض المقابل المادي الذي عرضه عليه رئيس الزمالك ، لضآلته أمام المقابل المادي الذي وقع بناءا عليه عقد اتفاق مبدئي مع مسئولي الفريق في تركيا.

ولعب المدافع المصري ، 25 عاما ، الموسمين الأخيرين بين أنقرة جودجو التركي وناديه الأصلي المصري ، وأحرز هدفا واحدا مع الفريق التركي الذي أعير إليه خلال شهر يناير الماضي في شباك فينيرباهتشه بطل الدوري.

التعليقات