ليبيا تستعد لمواجهة الكاميرون بمباراة ودية مع الصفاقسي التونسي!

الثلاثاء، 07 يونيو 2005 - 14:05

كتب : أحمد نبيل

أعلن النادي الصفاقسي بطل الدوري التونسي وحامل لقب دوري أبطال العرب أنه سيواجه منتخب ليبيا الأول وديا أحد يومي الجمعة والسبت المقبلين في مدينة صفاقس.

وذكرت جريدة الصحافة التونسية يوم الثلاثاء أن المنتخب الليبي سيواجه الصفاقسي خلال معسكره المغلق الذي سيقام في عاصمة الجنوب التونسي في وقت لاحق من الأسبوع الحالي ، وسيتم التنسيق بين الطرفين بخصوص تحديد الموعد النهائي للمباراة التي ستقام على ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

وتشكل هذه المباراة استعدادا هاما للمنتخب الليبي قبل مواجهته المرتقبة أمام الكاميرون بياوندي بعد أسبوعين في إطار الجولة الثامنة من تصفيات المجموعة الأفريقية الثالثة المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006 ، كما انها تأتي قبل مواجهة الصفاقسي لفريق اتحاد جدة السعودي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال العرب.

وكان المنتخب الليبي أقام معسكرا من قبل في مدينة صفاقس قبل مواجهته أمام المنتخب المصري بطرابلس في أكتوبر الماضي في ختام الدور الأول للتصفيات ذاتها ، والتي انتهت بفوز ليبيا بهدفين لهدف.

وتحتل ليبيا المركز الرابع بالمجموعة برصيد 11 نقطة ، خلف كوت ديفوار المتصدرة برصيد 16 نقطة والكاميرون الثانية بـ14 نقطة ومصر الثالثة برصيد 13 نقطة ، وأخيرا السودان وبنين في المركزين الخامس والسادس.

التعليقات