مانشستر يونايتد يسعى لضم الكوري سونج من إيندهوفن الهولندي

الثلاثاء، 07 يونيو 2005 - 14:39

كتب : أحمد نبيل

بارك جي سونج

أكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رغبته في ضم اللاعب الكوري الجنوبي بارك جي سونج لاعب إيندهوفن بطل الدوري الهولندي ، مرسلا استفسارا للنادي بشأن إمكانية شراء اللاعب.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية يوم الثلاثاء أن ديفيد جيل المدير التنفيذي "للشياطين الحمر" سيبدأ المفاوضات مع مسئولي إيندهوفن خلال زيارته لهولندا يوم الخميس لحضور اجتماعات مجموعة الأندية الأربعة عشرة الكبرى في أوروبا التي ستعقد في أمستردام في اليوم ذاته.

ومن جانبه قال بدرو سالازار هويت المتحدث الرسمي للنادي الهولندي : "لا توجد مشاكل بالنسبة لاستفسار النادي الإنجليزي عن اللاعب ، والوحيد الذي يستطيع تقرير مصير بارك هو بارك نفسه".

وقاد الدولي الكوري ، 24 عاما ، إيندهوفن للفوز بلقبي الدوري والكأس في هولندا في الموسم المنصرم ، وللدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا قبل الخروج المشرف أمام ميلان الإيطالي.

وأضاف هويت : "قطعا نريد الاحتفاظ باللاعب وكل لاعبينا المميزين ، لكننا نعلم النظام ، فلو تقدم مانشستر بعرض رسمي لضم بارك حينها قد نقبل الاستغناء عنه ، فكل ما تم حاليا هو الاستفسار عن موقفه فقط وتم إبلاغ اللاعب بذلك".

ويتواجد بارك حاليا مع منتخب بلاده الذي يستعد لخوض مباراة هامة مساء الأربعاء خارجه ملعبه أمام الكويت ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

التعليقات