انضمام أمير عبد الحميد وأبو مسلم إلى منتخب مصر

الأربعاء، 08 يونيو 2005 - 21:06

كتب : وكالات

أبو مسلم شارك أساسيا أمام أجاكسيو

أعلن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر يوم الأربعاء ضم كل من أمير عبد الحميد حارس الأهلي ومدافع الفريق أحمد أبومسلم ومحمود فتح الله من غزل المحلة إلى معسكر منتخب مصر لتغطية غياب محمد فتحي وسمير صبري وعبد الله رجب الذين انضموا للمنتخب العسكري.

وقال شحاتة في تصريحات خاصة لـFilgoal.com إن قرار ضم لاعبي الأهلي إلى معسكر الفريق الذي يستعد للقاء كوت ديفوار في تصفيات كأس العالم اتخذ بعد اتصال هاتفي بين إدارة المنتخب ومحمود الخطيب نائب رئيس الأهلي.

وأشار المدير الفني لمصر أن الخطيب طلب من الجهاز الفني للمنتخب الاتصال ببعثة الأهلي في الدنمارك والتنسيق مع مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وحسام البدري المدرب العام بشأن عودة اللاعبين والانتظام في معسكر المنتخب.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كوت ديفوار في 19 من يونيو الجاري في إطار مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم ، وهي المبارة التي تعد عنق الزجاجة لمشوار الفريق المصري نحو التأهل إلى مونديال 2006 في ألمانيا.

وشدد شحاتة أن انضمام الثلاثي صبري ورجب وفتحي إلى المنتخب العسكري لا يعد استبعادا من المنتخب الأول وإنما يأتي في إطار التنسيق والتعاون بين المنتخبات المصرية المختلفة وحاجة الفريق العسكري إليهم في الفترة المقبلة.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن "أفيال" كوت ديفوار أصحاب الصدارة.

التعليقات