رغم تأكيد النادي الفرنسي .. رئيس الاسماعيلي : عبد ربه لم يوقع رسميا لستراسبورج بعد!

السبت، 11 يونيو 2005 - 20:40

كتب : وكالات

عبد ربه بقميص المنتخب

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أكد صلاح عبد الغني رئيس النادي الإسماعيلي أن حسني عبد ربه نجم وسط الفريق لم يوقع بعد على عقد مع ستراسبورج الفرنسي ، موضحا أن رحلة اللاعب إلى الفريق الفرنسي كانت بهدف خضوعه للكشف الطبي فقط.

وقال عبد الغني في تصريحات لموقع Filgoal.com يوم السبت إن توقيع عبد ربه على عقد انتقاله إلى ستراسبورج سيكون خلال مؤتمر صحفي يعقد بمصر بعد عودته من رحلة المنتخب الوطني لمواجهة الكوت ديفوار في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وكان نادي راسينج ستراسبورج الفرنسي أعلن مساء الجمعة تعاقده مع عبد ربه ، 20 عاما ، لمدة أربع سنوات مقابل 1،1 مليون يورو ، بالإضافة إلى نسبة 10 % من قيمة بيعه إلى أي ناد آخر في المستقبل.

من ناحية أخرى ، قال سمير السيد وكيل أعمال عبد ربه إن اللاعب فوضه لإنهاء إجراءات انتقاله إلى ستراسبورج لرغبته في التركيز حاليا مع منتخب مصر ، على أن يتم توقيع التعاقد في مصر عقب عودة المنتخب المصري من كوت ديفوار.

يذكر أن عبد ربه غادر القاهرة إلى فرنسا في وقت مبكر من يوم الجمعة مع بعثة منتخب مصر ، الذي سيقيم معسكرا في مدينة كاليه الواقعة على بحر المانش في شمال فرنسا.

التعليقات