الهزيمة الثانية عن جدارة : شباب الأرجنتين هدفين .. شباب مصر "صفرين"!

الثلاثاء، 14 يونيو 2005 - 20:41

كتب : أحمد نبيل

منتخب مصر للشباب لم يقدم ما يستحق عليه المشاركة في المونديال!

تضاءلت آمال منتخب مصر للشباب في التأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم بعد خسارته مباراته الثانية أمام نظيره الأرجنتيني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

أحرز هدفي الأرجنتين لونيل ميسي في الدقيقة 47 ، وبابلو زباليتا في الدقيقة 90 ، وبذلك يضع نجوم التانجو أول ثلاث نقاط في رصيدهم ويحتفظون بأمل التأهل إلى دور الـ16 ، بينما تلاشت فرصة المنتخب المصري في الصعود إلى الدور الثاني أو حتى المنافسة على أفضل ثوالث.

جاءت المباراة منخفضة المستوى "مملة" خاصة في شوطها الأول الذي خلى من كل شيء ، ولم يتحرك لاعبي الفريقين لاثبات جدارتهم بالظهور في هذه البطولة الكبيرة أمام السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي الذي تابع المباراة من الملعب.

وفي الوقت الذي يستعد الجميع لمتابعة أحداث الشوط الثاني سجل ميسي نجم برشلونة الإسباني الهدف الأول من متابعة رائعة لكرة عرضية تجاوزت كل مدافعي مصر والحارس ليودعها ميسي داخل الشباك بمنتهى السهولة.

ولم يتغير أداء المنتخب المصري بعد الهدف ولم يفعل محمد رضوان أي شيء من أجل تعديل النتيجة واجرى تغييرات كلها دفاعية رغم تأخر فريقه بهدف.

وفي الوقت الذي كان يستعد فيه الحكم لاطلاق صافرة النهاية فاجأ زباليتا الجميع ودخل منطقة جزاء مصر بمنتهى السهولة دون رقابة من مدافعي مصر مستغلا فارق اللياقة البدنية ، واستغل خطأ الحارس حمادة مجدي في الخروج لاعبا الكرة "لوب" من فوقه ومحرزا الهدف الثاني.

التعليقات