شحاتة يشيد بجدية ميدو .. وسعيد بأمطار كاليه

الأربعاء، 15 يونيو 2005 - 21:46

كتب : وكالات

ميدو بقميص المنتخب

أشاد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بمستوى أحمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق ونادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي ، وتألقه خلال معسكر الفريق في مدينة كاليه الفرنسية.

وقال شحاتة لـ Filgoal.com يوم الأربعاء إنه سعيد بالجدية التي تدرب بها ميدو خلال معسكر المنتخب بعد شفائه من الإصابة التي منعته من المشاركة في مباراة السودان الأخيرة.

وأضاف شحاتة : "ميدو بهذا المستوى الرائع سيشكل دعما كبيرا للمنتخب خلال مباراة كوت ديفوار المصيرية ، والتي يحتاج فيها الفريق للفوز للمحافظة على أمله في التأهل للمونديال".

وينهى المنتخب معسكره المغلق بمدينة كاليه مساء الأربعاء ويتوجه مباشرة إلى أبيدجان استعدادا لمواجهة كوت ديفوار يوم الأحد ضمن الجولة الثامنة للمجموعة الثالثة بالتصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها المانيا العام المقبل.

من ناحية أخرى ، رفض شحاتة الإعلان عن التشكيل المتوقع لخوض المباراة ، مؤكدا أن التشكيل سيتم إعلانه ليلة المباراة ، وليس قبل ذلك.

وأعرب المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته بالأمطار التي هطلت على مدينة كاليه في اليوم الأخير للمعسكر ، مشيرا إلى أن مصدر سعادته يعود إلى أن سقوط الأمطار الغزيرة أجبر اللاعبين على التدريب بجدية تحت الأمطار تحسبا لظروف مباراة كوت ديفوار.

وتتصدر كوت ديفوار المجموعة برصيد 16 نقطة تليها الكاميرون في المركز الثاني برصيد 14 نقطة ، بينما يحل المنتخب ثالثا برصيد 13 نقطة ، ثم ليبيا رابعة برصيد 11 نقطة ، وأخيرا السودان وبنين ولكل منهما نقطتين في المركزين الخامس والسادس.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك