سمير زاهر : لن نسدد أي فواتير انتخابية .. وحسن شحاتة باق في منصبه

الثلاثاء، 21 يونيو 2005 - 23:07

كتب : وكالات

الإسكندرية - هاني العوضي : جدد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الثقة في الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة حتى نهاية كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر العام المقبل.

وأكد زاهر خلال حفل التكريم الذي أقامة فرج عامر رئيس نادي سموحة لاعضاء مجلس إدارة الاتحاد الجديد مساء الثلاثاء في الأسكندرية وحضره أحمد شاكر امين الصندوق وكمال شلبي رئيس نادي الاتحاد أن حسن شحاتة ورفاقه كونوا فريقا قويا قادرا على المنافسة على لقب كأس الأمم المقبلة.

وأضاف زاهر أن الإعلام ضخم كثيرا من أهمية مباراة كوت ديفوار وصور للجماهير أن الفوز على "الأفيال" على أرضهم في منتهى السهولة رغم أننا فقدنا أمل التاهل للمونديال منذ فترة طويلة.

وحول شكل الدوري الموسم المقبل ، قال زاهر انه لن يسدد اي فواتير انتخابية تجاه اي نادي من أندية الجمعية العمومية التي انتخبت المجلس الجديد ، مؤكدا أن مصلحة الكرة المصرية فوق اي اعتبار.

وأكد رئيس الاتحاد أن تحديد شكل الدوري وموعد انطلاقه سوف يتم تحديده عقب دراسة إيجابيات وسلبيات اقامة المسابقة من مجموعة واحدة مكونة 14 أو 16 أو 18 ناديا ، وكذلك إقامة دوري المجموعتين من 20 ناديا وسيتم اعتماد النظام الأصلح للكرة المصرية.

وسبق أندية الأهلي والإسماعيلي والاتحاد والأوليمبي والكروم وسموحة أن أعلنت رفضها إقامة الدوري الموسم المقبل من مجموعتين.

من جانبه أكد شاكر أن قوائم الأندية الموسم المقبل ستكون من 30 لاعبا كما كانت في الموسم الماضي ، وسيتم تطبيق اقتراح تحديد انتقالات اللاعبين الذي تم تطبيقه عام 1996.

وحول زيادة أندية الشركات والهئيات الغنية بالدوري الممتاز وتأثير ذلك على مستوى الأندية الجماهيرية ، طرح زاهر فكرة تدعيم وزارة البترول ماديا للأندية الجماهيرية التي تعاني من أزمات مالية متتالية تؤثر على مستواها في المسابقة وذلك حتى تستطيع منافسة أندية الشركات الغنية.

التعليقات