الأرجنتين "تحطف" الفوز من كولومبيا 2-1 في الدقيقة الأخيرة

الأربعاء، 22 يونيو 2005 - 20:53

كتب : أحمد نبيل

فرحة لاعبو الأرجنتين بالفوز

قاد خوليو باروسو منتخب الأرجنتين إلى دور الثمانية لكأس العالم للشباب دون 20 عاما بتسجيله هدفا قاتلا في مرمى كولومبيا في الدقيقة الاخيرة من المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء في إطار مباريات دور الـ 16.

سجل هدفي الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقة 58 ، وباروسو في الدقيقة 90 ، بينما أحرز هاريسون أوتالفارو هدف كولومبيا الوحيد في الدقيقة 52.

بذلك ، تلتقي الأرجنتين يوم السبت في دور الثمانية مع الفائز من مباراة اسبانيا وتركيا التي ستقام في وقت لاحق من يوم الأربعاء ضمن الدور ذاته.

جاءت المباراة قوية في مجملها بين أبناء قارة أمريكا الجنوبية ، وسيطر المنتخب الكولومبي على الشوط الأول تماما ، وأضاع مهاجموه عدة فرص محققة.

وفي الشوط الثاني ، واصل المنتخب الكولومبي أدائه الجيد ، وتهيأت له عدة فرص جاء من إحداها الهدف الأول ، بعدما تلقى أوتالفارو تمريرة من القائد أبيل أجيلار انفرد على إثرها بالمرمى ، وراوغ الحارس الأرجنتيني ، وأودع الكرة في الشباك الخالية.

ورد "أبناء التانجو" سريعا عن طريق ميسي نجم برشلونة الاسباني الذي انفرد بالحارس الكولومبي وسدد مباشرة في المرمى بيسراه.

وفي الوقت الذي استعد فيه الجميع لمشاهدة أول وقت إضافي في البطولة ، فاجأ باروسو الجميع وسدد كرة قوية بيسراه سكنت شباك الحارس الكولومبي ، وأقصت أحد أقوى الفرق في البطولة.

التعليقات