اتحاد جدة على أعتاب لقب دوري أبطال العرب بهدفين في شباك الصفاقسي
السبت، 25 يونيو 2005 - 00:22
كتب : وكالات
اتحاد جدة تأهل للدور قبل النهائي للمربع الذهبي
بات فريق اتحاد جدة السعودي قاب قوسين أو أدنى من انتزاع لقب دوري أبطال العرب بعد تغله على مضيفه الصفاقسي التونسي بهدفين نظيفين مساء الجمعة في ذهاب الدور النهائي للبطولة.
تقدم الاتحاد عن طريق الدولي السعودي إبراهيم السويد في الدقيقة 64 قبل أن يعزز السويد نفسه تقدم فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع.
واقترب الاتحاد بشدة من التتوبج بطلا للنسخة الثانية من البطولة إذ يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف في مباراة العودة في جدة يوم الجمعة المقبل للفوز باللقب.
لعب الصفاقسي المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد كل من كريم بن عمر وهيثم المرابط في الدقيقتين 56 و64 على الترتيب.
وشهدت المباراة أحداث عنف وشغب بين لاعبي الفريقين نتيجة اعتراض لاعبي الصفاقسي على قرارات الحكم القطري جاسم الهيل.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر لوبيتيجي: تجاوزنا نتيجة كندا.. وسنقاتل أمام البوسنة
الموسم الثالث.. أهلي طرابلس يجدد عقد البدري
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر












سلة - عمرو مصيلحي يكشف لـ في الجول موعد انضمام عاصم مرعي لمعسكر منتخب مصر