تشيلسي وتوتنهام يتوصلان لإتفاق مبدئي بخصوص أرنسين

السبت، 25 يونيو 2005 - 18:08

كتب : نصري عصمت

أبراموفيتش

أعلن ناديا تشيلسي وتوتنهام هوتسبر عن توصلهما لاتفاق بشأن انتقال المدير الرياضي الدنماركي فرانك أرنسين "من حيث المبدأ" ، وذلك بناء على تعويض مادي يحصل عليه الأخير مقابل عدم تقديم شكوى ضد الزرق لفتحهم باب المفاوضات دون إذن رسمي.

وأصدر الفريقان بيانا مشتركا على الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي على الإنترنت يوم السبت قالا فيه : "يعلن ناديا توتنهام وتشيلسي لكرة القدم عن توصلهما لاتفاق من حيث المبدأ بخصوص فران أرنسين".

وكان فريقان من محاميي الناديين عكفا على التفاوض بخصوص انتقال أرنسين إلى تشيلسي وانتهت جلساتهم في وقت متأخر من مساء الجمعة.

وبهذا الإعلان يتأكد عدم تقدم توتنهام بشكوى رسمية ضد تشيلسي لإدارة الدوري الإنجليزي لقيام الأخير بمفاوضة أرنسين المدير الرياضي للهوتسبر دون إذن بالمخالفة للوائح المسابقة.

وكان وصول هذه الشكوى إلى إدارة الدوري الإنجليزي كفيل بتوقيع عقوبات قاسية على تشيلسي من بينها خصم ثلاث نقاط من رصيده في موسم 2005-2006 المقبل وذلك بسبب توقيع عقوبات أخرى عليه لتفاوضه مع أشلي كول مدافع الأرسنال دون إذن أيضا.

وأوضح البيان أن الناديين سيحرران اتفاقا يوم 30 يونيو الجاري بخصوص أرنسين دون الإفصاح عن التعاملات المالية التي جرت بينهما.

يذكر أن توتنهام أوقف مديره الرياضي عن العمل منذ انكشاف أمر مفاوضاته مع تشيلسي ، ولم يتقدم الفريق بشكوى لإدارة الدوري انتظارا لتعويض مالي مناسب يدفعه الزرق لهم بعد وصول محاولات إقناع أرنسين بالبقاء إلى طريق مسدود.

التعليقات