لاعبو الرجاء : نعرف كل شيء عن الأهلي .. ونسينا خسارتنا للدوري المغربي

السبت، 25 يونيو 2005 - 20:21

كتب : محمد سيف

فريق الرجاء المغران خلال مرانه بملعب الأهلي في مدينة نصر

أكد لاعبو فريق الرجاء المغربي أنهم يعرفون كل شيء عن النادي الأهلي ولاعبيه ويعلمون كذلك نقاط قوة وضعف الفريق الذي سيواجههم في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

وقال رضوان الحيمر مدافع الرجاء في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com يوم الجمعة : "نتابع الدوري المصري في القنوات الفضائية وتابعنا مباريات الأهلي في الموسم الماضي ، ونعرف كل شيء عنه ، نقاط القوة ونقاط الضعف".

وأضاف : "خسارتنا للدوري لن تؤثر علينا معنويا ، فقد نسيناها قبل مجيئنا إلى مصر ، والآن نحن لا نفكر في شيء سوى مباراة الأهلي".

من جانبه أعرب هشام مصباح لاعب وسط الفريق المغربي عن أمنياته في أن يخرج اللقاء بصورة تليق بفريقين مثل الأهلي والرجاء كممثلي للعرب في تلك المجموعة.

وكانت بعثة الرجاء وصلت مصر صباح الخميس وأدت تدريبات يومي الخميس والجمعة بالملعب الفرعي في فرع النادي الأهلي بمدينة نصر ، وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير في الساعة الثامنة والنصف من مساء السبت.

وبالرغم من السرية التامة التي فرضها الجهاز الفني للرجاء على وسائل الإعلام ، نجح Filgoal.com في الانفراد بتغطية لقطات من تدريبات الفريق المغربي وصور لهنري اسطمبولي مدرب الفريق وعددا من لاعبيه.

التعليقات