السليتي في القاهرة الجمعة .. وجوزيه يطالب لاعبي الأهلي بالفوز على إنيمبا في ملعبه

الأربعاء، 29 يونيو 2005 - 13:43

كتب : وكالات

جوزيه

تلقى النادي الأهلي اتصالا من اللاعب محمد السليتي المحترف في النادي الأفريقي التونسي يعتذر فيه عن عدم تمكنه من الحضور إلى القاهرة يوم الإثنين كما كان مقررا للانضمام إلى صفوف الفريق بعد التعاقد معه ، مؤكدا أنه سيصل يوم الجمعة.

صرح بذلك محرم الراغب مدير الأهلي والمتحدث الرسمي باسمه لـFilgoal.com صباح الأربعاء.

وكان السليتي - 24 عاما - قد انضم إلى الأفريقي مع بداية الموسم الماضي قادما من فريق الملعب التونسي ، وأحرز معه عشرة أهداف في الدوري التونسي ، ليحتل المركز الثاني بين هدافي المسابقة خلف النجم هيكل قمامدية مهاجم الصفاقسي.

في الوقت نفسه ، طالب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على إنيمبا النيجيري على ملعبه في المباراة القادمة بينهما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستجرى الشهر المقبل ، وذلك لتعويض ضياع تحقيق فوز كبير على الرجاء المغربي بالقاهرة يوم الأحد الماضي في البطولة نفسها.

وقال جوزيه للاعبيه قبل المران الذي شارك فيه للمرة الأولى محمد عبد الله المنضم حديثا من الإسماعيلي ، إنه "لتعويض ضياع الفوز بعدد وافر من الأهداف على الرجاء في المباراة الأخيرة يجب علينا التفكير في كيفية تحقيق الفوز على إنيمبا في ملعبه".

وأضاف قائلا : "الفوز على إنيمبا في المباراة القادمة سيجعلنا نكمل مشوار المجموعة باطمئنان كبير".

جدير بالذكر أن مجموعة الأهلي في دور الثمانية للبطولة تضم الرجاء وإنيمبا وأياكس كيب تاون الجنوب أفريقي ، وقد نجح إنيمبا في التعادل خارج ملعبه مع أياكس 1-1 في المباراة الأولى في المجموعة.

التعليقات