اتحاد جدة يعرض 10 ملايين دولار لضم القحطاني من القادسية!

الأربعاء، 29 يونيو 2005 - 15:47

كتب : وكالات

القحطاني

اشتعل الصراع في السعودية بين اتحاد جدة والهلال حول ضم مهاجم فريق القادسية الدولي ياسر القحطاني ، بعدما عرض الاتحاد مبلغ عشرة ملايين دولار للحصول على خدمات اللاعب.

وذكرت صحيفة الوطن السعودية يوم الأربعاء أن التنافس وصل بين ناديي الاتحاد والهلال إلى ذروته من أجل الظفر بخدمات اللاعب ووصل المبلغ المعروض لضمه من قبل منصور البلوي رئيس الاتحاد إلى 10 مليون دولار ، شاملة إعارة الثلاثي حمد العيسى وسعيد الودعاني وحسين الصادق وتكفله برواتبهم طوال فترة الإعارة لثلاث سنوات مقبلة ، بالاضافة الى التكفل بتحسين منشآت النادي.

وأوضح البلوي في اتصال له مع أعضاء مجلس إدارة نادي القادسية أنه مستعد لدفع ضعف ما سيدفعه الهلال من مبلغ لشراء عقد اللاعب وهو 14 مليون ريال سعودي ، بخلاف ما تكفل به من دفع مبالغ كقيمة تعاقد القادسية مع بعض اللاعبين الأجانب من الخارج.

وذكرت صحيفة الوطن أن هناك اتفاقا سريا بين البلوي والقحطاني يشمل تسلم اللاعب على مبلغ مادي يفوق الـ 6 ملايين ريال بالإضافة إلى تمليكه فيلا في جدة وسيارة بورش.

من ناحيته أعلن نائب رئيس نادي القادسية المهندس عماد المحيسن عن موافقة ناديه على انتقال المهاجم ياسر القحطاني لنادي الاتحاد مقابل 20 مليون ريال سعودي نقدا إلى جانب التكفل بقيمة التعاقد مع الجهاز الفني لنادي القادسية في الموسم القادم ونقل ثلاثة لاعبين من الاتحاد إلى القادسية والتكفل بالدعاية على قمصان اللاعبين لمدة سنتين.

وأكد المحيسن في تصريحات لصحيفة الرياض أنه لم يبق سواء أخذ موافقة اللاعب خلال اليومين القادمين وقد نال العرض الاتحادي الأفضلية بعد توقف عرض الهلال عند 14 مليون ريال فقط.

وذكرت صحيفة الرياض أن القحطاني أبدى رغبته في اللعب ضمن صفوف الهلال بجوار قائد المنتخب السعودي المخضرم سامي الجابر ، ولكن أحد أعضاء مجلس ادارة القادسية رفض هذه التصريحات مؤكدا أن القحطاني بات قريباً من الاتحاد بنسبة 90٪ وأضاف المصدر بأنه ليس من حق اللاعب أن يطلب اللعب للهلال ، فهو من حقه ان يرفض عرض الاتحاد الأعلى ولكنه لا يقرر اللعب للهلال فهذا من اختصاص إدارة النادي خاصة وانه مرتبط بعقد ساري المفعول مع إدارة النادي ورفضه في حال وقوع ذلك فإنه يعني بقائه مع القادسية حتى نهاية عقده.

التعليقات