نهائيا : حمدي باق في الاتحاد السكندري الموسم القادم

الخميس، 30 يونيو 2005 - 04:01

كتب : وكالات

يوسف حمدي

الإسكندرية - هاني العوضي : أعلن نادي الاتحاد السكندري أن نجمه يوسف حمدي سوف يبقى مع الفريق الموسم القادم ، مؤكدا حاجة الفريق اليه بشدة في الفترة القادمة.

وقال كمال شلبي رئيس نادي الاتحاد في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com في وقت متأخر من يوم الأربعاء إن مجلس إدارة النادي رفض بالاجماع عرضا من النادي الأهلي لضم حمدي ، مؤكدا أن اللاعب سوف يبقى في الإسكندرية "لأننا نقوم ببناء فريق يستطيع الفوز بالبطولات" ، على حد قول رئيس النادي السكندري.

وكان هشام التركي عضو مجلس إدارة الاتحاد والقائم بأعمال أمين الصندوق قد اجتمع مع عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالأهلي في القاهرة يوم الثلاثاء ، وعرض القيعي ضم حمدي الى الأهلي مقابل 1،25 مليون جنيه بالاضافة الى أحمد مجدي مدافع منتخب الشباب دون 20 عاما ، غير أن العرض الأهلاوي تم رفضه من قبل الإدارة السكندرية.

وأضاف شلبي : "التركي يريد الاستغناء عن حمدي من أجل إنعاش خزينة النادي التي تواجه عجزا ماليا كبيرا ، إلا أنني أتعهد بتوفير الأموال اللازمة للصرف على الفريق في الموسم القادم" ، وتابع : "لا يعقل أن نستغني عن أبرز لاعب في الفريق ، في الوقت الذي نقوم فيه باعداد فريق قوي قادر على الفوز بالبطولات ، والمشاركة في كأس الكونفيدرالية الافريقية الموسم القادم . لا نريد تكرار خطأ الاستغناء عن حسن مصطفى."

وكانت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة قد ربطت بين حمدي وانتقال محتمل الى "القلعة الحمراء".

ويعد حمدي - 27 عاما - أحد أبرز لاعبي الاتحاد السكندري في السنوات الأخيرة ، وتألق مع الفريق في الموسم المنصرم ، وأحرز عشرة أهداف في الدوري الممتاز ، كما قاد الفريق الى المباراة النهائية لكأس مصر قبل الخسارة أمام إنبي.

التعليقات