كلينسمان : كنا في حاجة إلى المركز الثالث بأي شكل

الخميس، 30 يونيو 2005 - 12:29

كتب : شادي أمير

Schweinsteiger

أبدى يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الألماني سعادته الكبيرة بحصول "الماكينات الألمانية" على المركز الثالث في كأس القارات بعد الفوز على المكسيك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وصرح كلينسمان عقب نهاية المباراة : "لقد قدمنا بطولة جيدة ونجحنا في الحصول على المركز الثالث ولم نكن نتخيل أننا سنخسر المباراة أمام المكسيك فالجميع كان يريد الحصول على المركز الثالث بأي شكل".

وأضاف المدير الفني لـ"المانشافت" : "أفضل ما في المباراة هو قدرة لاعبي الفريق على الحفاظ على أعصابهم هادئة حتى بعد أن استقبلت شباكنا ثلاثة أهداف ، كما أن روبرت هوت نجح في التعلم من أخطائه في بداية البطولة وقدم مباريات جيدة واختتم البطولة بهدف رائع".

من جانبه ، أكد باستيان شفاينشتيجر لاعب نادي بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني أن الفوز كان مهما للغاية للاعبي المنتخب الألماني.

وصرح شفاينشتيجر لقناة دويتشا فلا الألمانية عقب نهاية المباراة : "لقد بدأنا البطولة وهدفنا الفوز بها ولكننا خسرنا أمام البرازيل في الدور قبل النهائي فكان علينا الفوز بالمركز الثالث وعدم الخسارة أمام المكسيك".

أما مايكل بالاك فقد صرح للقناة ذاتها : "كنا نريد تحقيق فوز يسعد الجماهير التي ساندتنا بقوة خلال البطولة ، وأعتقد أننا نستطيع الآن التمتع بفترة الراحة قبل بدء الموسم الجديد".

على جانب آخر ، أبدى ريكاردو لافولبي المدير الفني للمكسيك رضاه التام من أداء فريقه خلال كأس القارات.

وقال عقب نهاية المباراة : "لقد قدمنا بطولة جيدة ولعبنا مع مدارس كروية مختلفة وأظهرنا أنه يمكننا أن نقدم مستويات كروية ممتازة ، وسنركز خلال الفترة القادمة على تصفيات كأس العالم 2006".

وكانت ألمانيا قد حصلت على المركز الثالث في بطولة القارات التي استضافتها بعد فوزها على المكسيك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

التعليقات