إلغاء مباراة إيطاليا وإسبانيا في دورة ألميريا بعد طرد ستة لاعبين!

الخميس، 30 يونيو 2005 - 13:15

كتب : وكالات

ألغيت مباراة إيطاليا وإسبانيا ضمن مسابقة كرة القدم في دورالثمانية لدورة ألعاب البحر المتوسط ، واحتسبت النتيجة لصالح المنتخب الإسباني بعد طرد ستة لاعبين من المتنخب الإيطالي!

انتهى الشوط الأول من المبارة التي أقيمت مساء الأربعاء لصالح المنتخب الايطالي بهدف نظيف في الدقيقة 43 ، وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الإسباني في تحويل النتيجة لصالحه بعد تسجيل هدفين في الدقيقتين 66 و79 مستغلا النقص العددي في صفوف المنتخب الايطالي.

وكان حكم المباراة قد طرد لاعبين اثنين من المنتخب الايطالي في الدقيقتين 30 و50 ، ثم شهدت الدقيقة 79 اشتباكات عنيفة بين لاعبي المنتخبين عقب تسجيل المنتخب الإسباني لهدفه الثاني ، مما اضطر الحكم إلى طرد خمسة لاعبين دفعة واحدة منهم ثلاثة من المنتخب الايطالي واثنان من المنتخب الإسباني.

وعاد الحكم وطرد لاعبا سادسا من صفوف المنتخب الإيطالي قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ، ليطلق بعدها مباشرة صافرته معلنا إنهاء المباراة لعدم التكافؤ حسبما تقتضي لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعدما وصل عدد لاعبي المنتخب الايطالي في الملعب الى أربعة لاعبين فقط مع حارس المرمى ، ليتأهل المنتخب الإسباني الى الدور قبل النهائي للبطولة.

وتقام دورة ألعاب البحر المتوسط في مدينة ألميريا الإسبانية في الفترة من 24 يونيو إلى الثالث من يوليو المقبل.

كما تأهلت تركيا الى الدور قبل النهائي أيضا عقب فوزها على اليونان بهدف نظيف ، وتأهلت ليبيا الى الدور نفسه عقب فوزها على تونس بركلات الترجيح بنتيجة 4-3بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ، كما تأهلت المغرب بعد فوزها على الجزائر بهدفين نظيفين.

وسوف تقام مباريات الدور قبل النهائي يوم الجمعة ، إذ ستلتقي إسبانيا مع ليبيا وستلعب تركيا مع المغرب.

التعليقات