بيريرا : نحن الأحق بكأس القارات .. بيكرمان : علينا أن نتعلم من أخطائنا

الخميس، 30 يونيو 2005 - 13:26

كتب : شادي أمير

البرازيل

أكد كارلوس ألبرتو بيريرا المدير الفني للمنتخب البرازيلي أن فريقه استحق الفوز بكأس القارات عن جدارة بعد الفوز على الأرجنتين في النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال بيريرا عقب نهاية المباراة : "الفوز بالبطولة كان مهما للغاية بالنسبة للمنتخب البرازيلي ، ونجحنا في اكتشاف العديد من اللاعبين الجدد الممتازين ، والأفضل أننا هزمنا الأرجنتين في النهائي".

وأضاف المدير الفني البرازيلي : "الفريق قدم مباراة ممتازة أمام راقصي التانجو ، ونجح الفريق في إظهار القوة الهجومية والدفاعية ، ونستحق أن نحصل على راحة ونحن سعداء".

ورفض بيريرا التأكيد على استقالته من تدريب المنتخب البرازيلي عقب كأس العالم 2006 ، مشيرا إلى أن الحديث عن ذلك ما زال مبكرا.

من جانبه ، أبدى خوزيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني حزنه بسبب نتيجة المباراة الثقيلة.

وقال بيكرمان : "ما حدث في المباراة هو الصورة المغايرة لما حدث في آخر مباراة جمعتنا معهم في تصفيات كأس العالم عندما فزنا بثلاثة أهداف مقابل هدف".

وأضاف المدير الفني للأرجنتين : "البرازيل نجحت في إحراز هدفين من أول فرصتين لها ثم كان علينا العودة إلى المباراة ، وهذا ما لم نستطيع أن نفعله ، وعلينا أن نتعلم من أخطائنا".

وكانت البرازيل قد اكتسحت الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل هدف في نهائي كأس القارات بمدينة فرانكفورت الألمانية لتفوز بالبطولة.

التعليقات