السليتي وإيموجيراجي ينضمان لقائمة "المختبرين" في الأهلي .. وسماكة بدأ التدريبات

الخميس، 30 يونيو 2005 - 15:01

كتب : Filgoal Editor

الأهلي يسعى لاستعادة القمة أمام حرس الحدود

وصل إلى القاهرة صباح الخميس اللاعب التونسي محمد السليتي لاعب النادي الأفريقي للاختبار في فريق الأهلي المصري قبل اتخاذ قرار التعاقد معه استعدادا للموسم القادم 2005-2006.

كما يصل إلى القاهرة يوم الجمعة لاعب نيجيري آخر يدعى ألفريد أموفي إيموجيراجي ، وكان يلعب محترفا في فريق جراسهوبرز السويسري ، وذلك تمهيدا لخوض فترة اختبار مع الأهلي ، لينضم بذلك إلى قائمة اللاعبين الأفارقة الذين تتم تجربتهم ، والتي تضم حتى الآن السليتي والمهاجم النيجيري فيكتور إزيجي.

وأجرى فريق العمل في Filgoal.com بحثا عن معلومات عن اللاعب النيجيري على شبكة الإنترنت ، وتبين أن اسمه بالكامل هو ألفريد أموفي إيموجيراجي ولعب بصفوف جوليوس بيرجر النيجيري منذ عام 2000 وقاده للفوز بالدوري في ذلك الموسم ، وانتقل إلى جراسهوبرز في موسم 2003-2004 مقابل 50 ألف دولار لمدة أربعة مواسم ، ولعب سبع مباريات مع النادي السويسري ولم يحرز أي هدف وتركه النادي في الموسم المنصرم.

وإيموجيراجي من مواليد الثالث عشر من يناير عام 1983 ، ويبلغ طوله 190 سنتميترا ووزنه 73 كيلوجراما.

أما السليتي فسوف يكون مران الأهلي يوم الجمعة هو أول مران يشارك فيه اللاعب مع الفريق ، ومن المنتظر أن يبقى في القاهرة لفترة قد تصل إلى أسبوع.

في الوقت نفسه ، يشارك في مران الأهلي يوم الخميس للمرة الأولى عمرو فتحي "سماكة" لاعب الترسانة السابق ، بعد إتمام إلإجراءات التعاقد معه رسميا مقابل مليون و700 ألف جنيه لناديه لمدة أربع سنوات.

وتسلم نادي الترسانة يوم الخميس شيكا من النادي الأهلي بمبلغ مليون و600 ألف جنيه ، منها مليون ونصف المليون للنادي ، ومائة ألف جنيه تم خصمها من مستحقات اللاعب نفسه - بناء على موافقته - من أجل إضافتها إلى المبلغ الممنوح لناديه السابق ، إلا أن المسئولين بالأهلي لم يفصحوا عن قيمة المبلغ الذي حصل عليه اللاعب بمفرده.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد حاليا لمباراته الثانية في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، والتي ستكون أمام فريق إنيمبا النيجيري في ملعب الأخير ، وكان الفريق قد حقق الفوز بملعبه في المباراة الأولى يوم الأحد الماضي على الرجاء المغربي بهدف للاشيء.

التعليقات