كيزمان : أتليتكو مدريد سيصبح أكثر قوة من تشيلسي في المستقبل

الخميس، 30 يونيو 2005 - 15:16

كتب : خالد يوسف

كيزمان

أعرب المهاجم الصربي ماتيا كيزمان عن سعادته البالغة بالانضمام إلى فريق أتليتكو مدريد الإسباني ، مؤكداً عزمه على حصد الألقاب والمساهمة فى تتويج فريقه الجديد بطلاً لمسابقة "الليجا" مستقبلاً.

كيزمان القادم من نادي تشيلسي الإنجليزى أشار فى حوار خاص أجرته معه صحيفة AS آس الإسبانية يوم الخميس إلى أن قرار انضمامه لأتليتكو مدريد لم يكن بالقرار الصعب ، وذلك بقوله : "عندما تلقيت العرض من الفريق المدريدي لم أتردد لحظة واحدة ، ففريق أتليتكو من الفرق التي تثير إعجابي ، وأنا أشعر بسعادة لوجودى الموسم القادم بملعب فيسينتى كالديرون الشهير".

وأضاف معلقاً على مديره الفني الجديد : "أشعر بالفخر أيضاً لوجودى ضمن مشروع كارلوس بيانكي الطموح ، فأنا أريد أن أصبح بطلاً للدوري الإسباني برفقة هذا الفريق".

مهاجم المنتخب الصربي أعرب عن حزنه لتعثر تجرتبه بالملاعب الإنجليزية قائلاً : "عدم حصولي على فرصتي كاملة برفقة تشيلسي أثار حزنى الشديد ، ولكن يبدو أن (البرتغالي خوسيه) مورينيو لم يضعني فى حساباته كثيراً ، أعتقد أن الدقائق القليلة التي لعبتها هناك كانت مرضية إلى حد بعيد ، إلا انها لم تكن كافية لإثبات قدراتي الخاصة".

وأضاف متحدثاً عن مغامرته الإسبانية القادمة : "الآن أنا فى أتليتكو مدريد الذي كان أقوى وأكثر أهمية من تشيلسي فى الماضي ، وأعتقد أنه سيكون أفضل منه فى المستقبل".

يذكر أن ماتيا كيزمان - 26 عاماً - أنهى إجراءات تعاقده يوم الأربعاء مع نادى أتليتكو مدريد للمواسم الثلاثة القادمة مقابل 9 ملايين يورو ، وذلك بعد أن أمضى موسماً واحداً مخبطاً بالملاعب الإنجليزية لم يحرز خلاله سوى أربعة أهداف مع تشيلسي.

كيزمان أظهر تفاؤلاً شديداً باللعب إلى جانب رفيقه الهجومي الجديد فيرناندو توريس - مهاجم المنتخب الإسباني الشاب - والذي مدحه الصربي بقوله : "ربما كان اللعب إلى جوار توريس هو أحد الأسباب التي جذبتني للقدوم إلى أتليتكو ، إنه لاعب رائع ، وأتمنى بالفعل أن نشكل معاً ثنائياً هجومياً قوياً ومؤثراً".

التعليقات