السليتي يفشل في اختبارات الأهلي .. والمصلي يتألق .. والنيجيري أموفي ينضم للتدريبات

الجمعة، 01 يوليه 2005 - 18:32

كتب : وكالات

قرر النادي الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم التونسي محمد السليتي بعد فشله في إقناع الجهاز الفني للفريق بقدراته فيما تألق الليبي أحمد المصلي في تدريبات الفريق وبات التعاقد معه متوقفا على اجتيازه الاختبارات الطبية.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي لـFilgoal.com يوم الجمعة إن السليتي ظهر بمستوى متواضع قد يكون سببه ابتعاد اللاعب عن المباريات والتدريبات لمدة شهرين متواصلين ، مشيرا إلى أن مهاجم الأفريقي التونسي سيعود إلى بلاده اليوم.

وأضاف البدري أن المصلي أظهر قدراته العالية أثناء التدريبات وتفوق على السليتي ويتبقى أن يجتاز الاختبار الطبي بنجاح حتى يحسم النادي أمره من التعاقد معه.

وكان الدولي الليبي قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى القلعة الحمراء في العام الماضي إلا أن الأهلي قرر عدم ضم اللاعب بسبب مخاوف من تأثر مستواه بجراحة أجراها في العمود الفقري.

ومن جانب آخر ، ينضم إلى تدريبات الأهلي يوم الجمعة المهاجم النيجيري ألفريد أموفي على سبيل الاختبار ، بعدما قرر الأهلي عدم ضم مواطنه فيكتور إزيجي الذي انخرط في تدريبات الفريق على مدار الأسبوع الجاري.

وأوضح البدري أن إزيجي قدم مستوى جيدا ولكنه يلعب في مركز لاعب الوسط المهاجم ، فيما يحتاج الأهلي للتعاقد مع رأس حربة صريح.

ولعب أموفي – 22 عاما - في صفوف فريق جراسهوبرز السويسري وخاض معه سبع مباريات فقط في الدوري المحلي في موسم 2003-2004 لم يسجل خلالها أي أهداف.

وانضم المهاجم العملاق – 190 سم – إلى صفوف جراسهوبرز في موسم 2003-2004 قادما من فريق جوليوس بيرجر النيجيري الذي قضى في صفوفه أربعة مواسم.

التعليقات