الزمالك يضم يوسف حمدي لاعب الاتحاد السكندري مقابل ثلاثة ملايين جنيه

السبت، 02 يوليه 2005 - 01:55

كتب : وكالات

يوسف حمدي

الإسكندرية - هاني العوضي : أنهى نادي الزمالك تعاقده مع يوسف حمدي لاعب نادي الاتحاد السكندري في صفقة بلغ إجماليها ثلاثة ملايين جنيه.

وقال حمدي في ساعة مبكرة من صباح السبت لموقع Filgoal.com إنه اجتمع مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ووقع على عقد لمدة ثلاث سنوات.

وأضاف لاعب الاتحاد السكندري أن ناديه سيحصل على 1،5 مليون جنيه ، بينما سيحصل هو على مبلغ مماثل بواقع 500 ألف جنيه في الموسم ، مشيرا الى أن رئيس الزمالك وعده بأنه سيدفع له مبلغا من ماله الخاص على سبيل "الترضية".

من ناحية أخرى ، أكد هشام التركي القائم بأعمال أمين الصندوق أن الاتحاد سيسلم اللاعب الاستغناء الخاص به يوم السبت ، تمهيدا لتسجيله ضمن صفوف فريقه الجديد.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد أن معتز محمد "إينو" لاعب الزمالك رفض الانضمام الى النادي السكندري كجزء من الصفقة ، مشيرا الى أن الاتحاد سوف يقوم بضم ثلاثة لاعبين من الفريق الأبيض ضمن الصفقة ذاتها ، دون أن يتم تحديد أسمائهم.

وأوضح التركي أن الاتحاد تراجع عن عرضه لضم وليد عبداللطيف مهاجم الزمالك بسبب مغالاة النادي الأبيض في مطالبه المادية.

جدير بالذكر أن أعضاء مجلس إدارة الفريق السكندري بذلوا جهدا كبيرا في اتمام الصفقة لصالح الزمالك ، وإقناع كمال شلبي رئيس النادي بالتخلي عن هداف الفريق قبل غلق باب قيد اللاعبين الجدد في قوائم الموسم المقبل.

ويعد حمدي من أبرز لاعبي الاتحاد السكندري في السنوات الأخيرة ، وتألق مع الفريق في الموسم المنصرم ، وأحرز عشرة أهداف في الدوري الممتاز ، كما قاد الفريق الى المباراة النهائية لكأس مصر قبل الخسارة أمام إنبي.

التعليقات