لجنة الكرة بالأهلي تختار أموفي أو المصلي الأحد

السبت، 02 يوليه 2005 - 15:52

كتب : Filgoal Team

تجتمع لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي رئيس النادي ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي وطارق سليم يوم الأحد لحسم اختيار اللاعب الأجنبي الجديد من بين النيجيري ألفريد أموفي والليبي أحمد المصلي.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة لـFilgoal.com إنه سيحضر اجتماع اللجنة لمناقشة كل ما يتعلق بأموفي والمصلي بعد ظهورهما بمستوى جيد في التدريبات ، وإن كانت فرصة المهاجم النيجيري أكبر بسبب إمكانية قيده في قائمة الفريق الافريقية ، بينما لن يتمكن الأهلي من قيد المصلي بسبب مشاركته مع نادي الاتحاد الليبي في كأس الكونفيدرالية الافريقية.

وأضاف البدري أنه سيعرض رأي الجهاز الفني والتقرير الطبي على لجنة الكرة التي سيكون لها القرار النهائي في إطار المصلحة العامة للفريق.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أنه تم قيد اللاعب عمرو فتحي "سماكة" المنتقل حديثا من نادي الترسانة ضمن قائمة الفريق الافريقية . وأكد البدري أن لجنة الكرة ستبدأ مفاوضتها لتجديد عقود كل من أحمد بلال ، الذي وقع على بياض ، وأحمد السيد وأحمد أبومسلم ووائل رياض "شيتوس" ، ليكون قد تم التجديد لكل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم القادم.

وقال البدري إن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق قام بدراسة فريق إنيمبا النيجيري ، وتم تحديد يوم السابع من يوليو الجاري للسفر إلى نيجيريا لخوض المباراة ، وسيرأس البعثة خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة ، وسيلعب الفريق مباراة ودية مع حرس الحدود يوم الثلاثاء كتجربة أخيرة قبل السفر.

أما عن مباراة موناكو الفرنسي الودية المقرر لها 24 يوليو الجاري ، أكد البدري أن المباراة تم تأجيلها لأجل غير مسمى بسبب تعارضها مع مباراة إنبي في كأس السوبر المصري يوم 27 يوليو.

التعليقات