رغم تعرضها للاعتداء .. عائلة جليزر تخطب ود جماهير مانشستر يونايتد

الأحد، 03 يوليه 2005 - 20:06

كتب : نصري عصمت

تعهدت عائلة جليزر مالكة فريق مانشستر يونايتد بإبقاء الحال على ما هو عليه في النادي بعد تعرض أفرادها لمحاولة الاعتداء بواسطة الجماهير يوم الخميس الماضي أثناء خروجهم من ملعب أولد ترافورد.

وحاول جويل جليزر نجل المليونير الأمريكي مالكوم جليزر مالك الفريق وعضو مجلس إدارة النادي خطب ود الجماهير في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد على الإنترنت مساء السبت قائلا : "أخطأنا في حق الجماهير بعدم الخروج والحديث معهم منذ فترة طويلة تاركين كل الأمور للتكهنات الشخصية بخصوص مستقبل النادي ، ولذلك نود الاعتذار على ما تسببنا فيه من قلق لهم".

وتعهد جويل بالإبقاء على سير أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق الذي يتمتع بشعبية هائلة في أوساط مشجعي الشياطين الحمر ، كما وعد بالإبقاء على ديفيد جيل المدير التنفيذي للفريق على أن يستمر في دوره بمباشرة الأعمال الإدارية للنادي.

ونفي نجل المليونير الأمريكي أن يتسبب دين والده للبنوك بتسعمائة مليون دولار في الحد من الإنفاق على صفقات الفريق الجديدة وقال : "كل ما نريده هو ألا يتسرع الناس بالحكم علينا".

يذكر أن كل من جويل وبريان وأفرام جليزر انضموا إلى مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد بعد ما نجح والدهم في إحكام قبضته على 98 بالمائة من أسهم النادي ، مستغلا خبرتهم في إدارة شئون نادي كرة القدم الأمريكية تامبا باي بوكانيرز الذي يملكه المليونير الأمريكي أيضا.

التعليقات