لاعبو مصر للطائرة لـFilgoal.com : أثبتنا جدارتنا بالذهب .. ولسنا أقل من الإسبان

الإثنين، 04 يوليه 2005 - 13:14

كتب : محمد سيف

منتخب مصر

أكد أسامة قمصان نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني للكرة الطائرة أن رغبة الفريق في الفوز بالميدالية الذهبية لدورة ألعاب البحر المتوسط كانت السر وراء فوز الفريق على إسبانيا على ملعبها وبين جماهيرها وتحقيقه أول ميدالية ذهبية للعبة جماعية في البطولة.

وقال قمصان يوم الأحد في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "بذلنا جهدا كبيرا في هذه البطولة ووضعنا الميدالية الذهبية نصب أعيننا منذ البداية رغم الخسارة أمام إسبانيا في الدور الأول ، ولم نفكر في الاكتفاء بالميدالية الفضية".

وأضاف : "عندما قرأنا في الصحف المصرية أن فوزنا بالميدالية الفضية انجاز كبير للكرة الطائرة ، ازددنا عزيمة لإثبات أننا نستحق الفوز بالذهب وأننا لسنا أقل من الفريق الإسباني".

كان المنتخب المصري حقق فوزا مثيرا على منافسه الإسباني بثلاثة أشواط لشوطين ، ليخطف الميدالية الذهبية من أصحاب الأرض والجمهور ويحقق أول ميدالية للعبة جماعية في تاريخ البطولة.

من ناحية أخرى أكد محمد عبد الرحمن صانع ألعاب الفريق أن الفرق التي واجهها المنتخب المصري مثل صربيا وإسبانيا لم تلعب بالصف الثاني ، وإنما ضم كل منها العديد من نجوم الفريق الأول.

وقال عبد الرحمن : "الفرق التي واجهتنا لعبت بتشكيلة متوازنة بين الشباب والمخضرمين وكذلك لعبنا نحن ، ولذلك فإن ظروف جميع الفرق كانت متساوية ، كما أن الفريق الإسباني لعب بكامل نجومه".

واختتم صانع الألعاب الشاب ، 26 عاما ، حديثه قائلا : "الفوز بالميدالية الذهبية وضع علينا مسئولية كبيرة في البطولات التي سنشارك فيها بالمستقبل ، كما أنه سيرفع من سمعة الكرة الطائرة المصرية على مستوى العالم".

التعليقات