بولتون يضم الحارس العماني علي الحبسي

الإثنين، 04 يوليه 2005 - 17:09

كتب : أحمد نبيل

بولتون

أكد على الحبسي حارس مرمى منتخب عُمان أن حلمه تحقق بالإنضمام لنادي بولتون واندررز الإنجليزي الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال الحبسي ، 23 عاما ، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي يوم الاثنين : "وفيت بوعدي للجماهير العُمانية وسألعب بالدوري الإنجليزي ، اللعب لبولتون أحد أحلامي الكبيرة رغم صعوبة المهمة لامتلاك النادي حراس على مستوى عال".

وانضم الحبسي حارس لين النرويجي رسميا إلى بولتون في عقد مدة ثلاثة أعوام ونصف تبدأ من يناير القادم ليكون أول لاعب عُماني وخليجي يلعب بالدوري الإنجليزي.

وأضاف الحبسي : "هدفي أن أكون الحارس الأول في بولتون ، وسأسعى لتحقيق هذا الحلم أيضا ، فلن أضيع فرصة مشاركتي بصفة أساسية في أقوى دوري بالعالم".

وسيحاول الحبسي أفضل حارس مرمى في كأسي الخليج الـ16 و17 وفي النرويج عام 2004، في البداية أن يثبت جدارته بالإنضمام لبولتون ثم المنافسة على حجز مكانا اساسيا في تشكيلة سام ألارديس المدير الفني للنادي الإنجليزي.

ومن جانبه قال ألارديس للموقع الرسمي للنادي : "سعيد للغاية لانضمامه للفريق ، فقد تابعته لفترة طويلة واخيرا نجحنا في الحصول على توقيعه بعد منافسه قوية مع عدد من الأندية الكبيرة وعلى رأسها مانشستر سيتي".

وأضاف ألارديس : "علي لديه قدرة كبيرة على تغطية منطقة الجزاء بالكامل وبالقطع سيضيف للفريق ، وسنسعى لتحقيق حلمه بالمشاركة في أقوى دوري بالعالم لكن عليه إثبات جدارته لحراسة مرمى بولتون".

التعليقات