لوكسمبورجو : أنا المدرب المثالي لروبينيو!

الإثنين، 04 يوليه 2005 - 18:07

كتب : وكالات

روبينيو دائم المزاح

ريو دي جانيرو (رويترز) : أكد فاندرلي لوكسمبورجو مدرب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم انه سيكون المدرب المثالي لمساعدة المهاجم البرازيلي روبينيو على التأقلم على اللعب في اوروبا.

وجاءت تصريحات البرازيلي لوكسمبورجو وسط تزايد التكهنات بشأن احتمال انتقال المهاجم الموهوب الى صفوف النادي الاسباني العريق قريبا رغم ان عقد روبينيو مع ناديه سانتوس البرازيلي يمتد حتى عام 2008.

ونقلت صحيفة لانس الرياضية عن لوكسمبورجو قوله بعد ان القى محاضرة في ساو باولو : "سيعمل روبينيو في ريال مدريد مع مدرب يعرف مميزاته وتولى تدريبه من قبل".

واضاف لوكسمبورجو الذي تولى تدريب سانتوس قبل انضمامه لريال في نهاية العام الماضي : "سيكون ذلك وضعا مثاليا لروبينيو".

وقال روبينيو للتلفزيون البرازيلي بعد ان ساعد منتخب بلاده للفوز على الارجنتين 4-1 في نهائي كأس القارات في المانيا يوم الاربعاء الماضي انه يريد الانضمام لريال مدريد وودع جمهور سانتوس.

لكن رئيس نادي سانتوس مارسيلو تيكسييرا رد على الفور بان روبينيو مرتبط بعقد مع ناديه حتى عام 2008 وان اي ناد يرغب في شراء اللاعب البالغ من العمر 21 عاما عليه ان يدفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 50 مليون دولار.

وزادت الشكوك بشأن احتمال انتقال روبينيو الى ريال عندما تغيب اللاعب عن تدريبات فريق سانتوس يومي الجمعة والسبت.

وقال لوكسمبورجو : "يتعين تسوية الامر بين سانتوس وريال مدريد ووكيل اعمال روبينيو".

واضاف : "انها مسألة معقدة جدا ، اريد ان اشتري اللاعب ، هذا حقي وحق ريال مدريد. اذا لم يكن مارسيلو تيكسييرا وسانتوس يريدان بيعه فهذه مشكلتهما".

التعليقات