نتائج استفتاء Filgoal : الأهلي أفضل فريق وبركات أحسن لاعب ومتعب أحسن مهاجم و"ذكري" أحسن ناشيء

الإثنين، 04 يوليه 2005 - 18:27

كتب : خالد طلعت

الأهلي أفضل فريق في العالم في شهر يوليو 2007

حصل لاعبو الأهلي على نصيب الأسد من جوائز استفتاء موقع Filgoal.com لموسم 2004-2005 والذي يجريه الموقع سنويا في نهاية كل موسم وشارك فيه هذا العام 3057 من زائري الموقع.

تأثرت نتيجة الاستفتاء بطبيعة الحال بجماهيرية الناديين الكبيرين : الأهلي والزمالك ، حيث جاءت معظم الاختيارات لصالحهما ، وحسم الأمر لاعبو الأهلي في النهاية - بعكس استفتاء الموسم الماضي مثلا - ، وذلك نظرا للمستوى المتميز الذي ظهر عليه الأهلي خلال الموسم المنصرم وشهد فوزه الكاسح ببطولة الدوري الممتاز.

وفيما يلي النتائج الكاملة للاستفتاء ، وبالتفصيل :

* في حراسة المرمى ، حصل حارس مرمى الأهلى عصام الحضري على لقب أفضل حارس مرمى في الموسم الماضي بعد أن حصل على نسبة 38% من إجمالي الأصوات ، وجاء نادر السيد حارس مرمى المصري السابق والمنضم حديثا إلى الأهلي في المركز الثاني بنسبة 34% ، بينما جاء عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك في المركز الثالث بعد أن حصل على نسبة 25% من الأصوات المشاركة.

وإحقاقا للحق فقد كانت نسبة التصويت لصالح نادر السيد كبيرة حتى من قبل تعاقده رسميا مع الأهلي ، وزادت هذه النسبة بعد توقيعه للأهلي ، ولكنه لم يتمكن من اللحاق بالحضري.

* في مركز جناح الوسط الأيمن ، حل أحمد فتحي لاعب الإسماعيلي في المركز الأول بعد أن حصل على نسبة 64% من إجمالي الأصوات ، وجاء إسلام الشاطر لاعب الأهلي في المركز الثاني بنسبة 22% ، بينما جاء عادل فتحي لاعب إنبي والمنضم حديثا للزمالك في المركز الثالث بعد أن حصل على نسبة 9% من الأصوات.

* في مركز جناح الوسط الأيسر ، حل لاعب الأهلي الأنجولي جلبرتو في المركز الأول بعد أن حصل على نسبة 62% من إجمالي الأصوات ، وجاء طارق السيد لاعب الزمالك في المركز الثاني بنسبة 24% ، بينما جاء أسامة حسن لاعب إنبي في المركز الثالث بعد أن حصل على نسبة 8%.

* وفي مركز الدفاع ، حصل مدافع الأهلى عماد النحاس على لقب أفضل مدافع في الموسم الماضي بنسبة 52% من الأصوات ، وجاء وائل جمعة لاعب الأهلي أيضا في المركز الثاني بنسبة 34% ، بينما جاء وائل القباني مدافع الزمالك في المركز الثالث بعد أن حصل على نسبة 9%.

* وفي مركز الوسط المدافع ، حصل لاعب الأهلى محمد شوقي على لقب أفضل لاعب وسط مدافع في الموسم الماضي بنسبة 58% ، وجاء لاعب الإسماعيلي حسني عبد ربه في المركز الثاني بنسبة 28% ، بينما جاء حسن مصطفى لاعب الأهلي في المركز الثالث بعد أن حصل على نسبة 7%.

* وفي مركز لاعب الوسط المهاجم ، حصل لاعب الأهلى محمد بركات على لقب أفضل لاعب وسط مهاجم في الموسم الماضي بعد أن حصل على نسبة 52% من إجمالي الأصوات ، وجاء زميله محمد أبو تريكة في المركز الثاني بنسبة 33% ، بينما جاء جمال حمزة لاعب الزمالك في المركز الثالث بعد أن حصل على نسبة 8% من الأصوات المشاركة.

* وفي الهجوم ، حصل مهاجم الأهلى عماد متعب على لقب أفضل مهاجم في الموسم الماضي بنسبة 76% ، وجاء عبد الحليم علي مهاجم الزمالك في المركز الثاني بنسبة 17% ، بينما جاء حسام حسن مهاجم المصري في المركز الثالث بنسبة 3%.

* وفي التدريب ، حصل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على لقب أفضل مدير فني في الموسم الماضي بعد أن حصل على نسبة 61% من إجمالي الأصوات ، وجاء طه بصري المدير الفني لإنبي في المركز الثاني بنسبة 32% ، بينما جاء محمد عامر المدير الفني لأسمنت السويس في المركز الثالث بعد أن حصل على نسبة 3% من الأصوات المشاركة.

* وعلى مستوى الفرق ، حصل الأهلى على لقب أفضل فريق في الموسم الماضي بنسبة 81% من إجمالي الأصوات ، وجاء إنبي في المركز الثاني بنسبة11% ، بينما جاء الزمالك في المركز الثالث بنسبة 7%.

* وفي استفتاء أفضل قائد أو "كابتن" ، حصل قائد الأهلى هادي خشبة على لقب أفضل قائد في الموسم الماضي بعد أن حصل على نسبة 39% من إجمالي الأصوات ، وجاء حسام حسن قائد المصري في المركز الثاني بنسبة 32% ، بينما جاء حازم امام قائد الزمالك في المركز الثالث بعد أن حصل على نسبة 16% من الأصوات المشاركة.

* وبالنسبة للاعبين الأجانب المحترفين في مصر حصل لاعب الأهلى الأنجولي جلبرتو على لقب أفضل محترف في مصر في الموسم الما

التعليقات