رفعت يوافق على العودة مديرا للكرة بالزمالك!

الإثنين، 04 يوليه 2005 - 19:07

كتب : وكالات

رفعت منذ خمس سنوات

وافق أحمد رفعت على العودة الى منصبه مديرا للكرة بالزمالك مرة أخرى بعدما قدم استقالته في أعقاب عودة الفريق من أبيدجان بعد أداء مباراة أمام أسيك ميموزاس العاجي في دوري أبطال افريقيا.

وقال رفعت في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com يوم الإثنين إنه وافق على العودة مديرا للكرة بالزمالك بعد جلسة جمعته برئيس النادي مرتضى منصور قبل قليل ، تم فيها تقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وأضاف رفعت : "لا توجد لدي خلافات مع أحد داخل نادي الزمالك ، واستقالتي التي قدمتها سابقا كانت لأسباب معينة لم تعد موجودة الآن" ، واصفا منصور بأنه "رمز" الزمالك في الفترة الحالية.

وشدد رفعت على عدم وجود خلافات بينه وبين رئيس "القلعة البيضاء".

وكان رفعت قد قدم استقالته من منصبه مديرا للكرة بالزمالك بسبب تصريحات منصور التي قال فيها إنه سيتم تحويل مدير الكرة للتحقيق بسبب ما وصفه بـ "إهماله في أداء واجبات منصبه ، ومسئوليته عن أزمة تخلف إبراهيم سعيد عن السفر مع بعثة الزمالك الى أبيدجان" ، وهو ما أدى الى استياء رفعت وتقديمه استقالته فور وصوله الى القاهرة.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع النجم الساحلي التونسي يوم الأحد القادم في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا على ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة.

التعليقات