أوين يطالب جماهير ليفربول بعدم "السخط" على جيرارد في حال رحيله!

الإثنين، 04 يوليه 2005 - 23:15

كتب : نصري عصمت

Michael Owen

طالب المهاجم الانجليزي الدولي مايكل أوين جماهير ناديه السابق ليفربول بعدم السخط على قائد الفريق ستيفن جيرارد في حال رحيله عن "الحمر" قبل انطلاق الموسم المقبل.

وقال أوين في تصريحات خاصة لشبكة سكاي سبورتس البريطانية يوم الإثنين : "أيا كان القرار الذي سيتخذه جيرارد ، فلا يجب أن ننسى أنه ساعد الفريق في حمل كأس أوروبية ، وسجل هدفا مصيريا في شباك أوليمبياكوس اليوناني كان من أهم أهداف البطولة ، بالاضافة لجهود زملائه".

وكان جيرارد قد فاجأ الرأي العام البريطاني يوم الإثنين عندما أكد تعثر مفاوضاته مع ليفربول ، رغم تأكيداته السابقة على مضيها في الطريق الصحيح ، والمطالبات العلنية لمدربه الاسباني رافائيل بينيتث بالبقاء في أنفيلد.

ورفض أوين التصريح بما يدور في نفس صديقه وزميله السابق قائلا : "جيرارد مهم حقا مع ليفربول ، ولابد أن كل مشجعي الفريق يتمنون استمراره مع الفريق ، لقد قابلته الأسبوع الماضي في حفل زفافي ولم نتحدث عن وجهته المقبلة".

وخاض أوين تجربة مشابهة لما يمر به زميله في المنتخب الانجليزي الموسم الماضي عندما انتقل إلى ريال مدريد الاسباني رافضا تمديد تعاقده مع ليفربول.

يذكر أن زمالة أوين وجيرارد قد تتجدد في حال نجاح ريال مدريد في التعاقد مع الأخير ، خاصة بعد فشله في التعاقد مع فرانك لامبارد قائد وسط تشيلسي.

التعليقات