ليون يرفض انتقال إيسين الى تشيلسي

الثلاثاء، 05 يوليه 2005 - 15:20

كتب : سامح الخطيب

أكد فابيان بيفيتوه وكيل أعمال الغاني مايكل إيسين لاعب خط وسط فريق أوليمبيك ليون الفرنسي أن اللاعب باق مع فريقه لمدة موسم آخر بعد أن رفض جان ميشيل أولا رئيس ليون التفريط فيه لصالح نادي تشيلسي الانجليزي.

ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الثلاثاء عن بيفيتوه قوله : "رئيس نادي ليون يريد إبقاء إيسين لموسم آخر مع الفريق ، ونحن ليس لدينا مشكلة في ذلك لأن اللاعب مازال صغيرا في السن ، وليون فريق كبير في أوروبا".

وأضاف : "الإنتقال إلى أحد الأندية الانجليزية الكبرى كان حلما يراود إيسين طوال الفترة الماضية ، ولكن الأمر في النهاية ليس بيده أو حتى بيدي".

وكان تشيلسي قد عرض أكثر من مرة شراء اللاعب الغاني من ليون ، بالإضافة إلى إبداء أكثر من نادي أوروبي آخر الرغبة في ضمه ، غير أن بطل الدوري الفرنسي رفض التفريط في أبرز نجومه الموسم الماضي.

يذكر أن إيسين - 22 عاما - كان قد حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم الماضي بعد أن ساعد فريقه على الحفاظ على لقب الدوري للموسم الرابع على التوالي ، بالاضافة إلى المستوى المميز الذي ظهر عليه في بطولة دوري أبطال أوروبا التي وصل فيها الفريق إلى دور الثمانية.

التعليقات