أراجون يضم حسين زكي لمدة عام على سبيل الاعارة

الثلاثاء، 05 يوليه 2005 - 15:49

كتب : أحمد نبيل

زكي بقميص المنتخب المصري

أعلن نادي أراجون الاسباني تعاقده مع حسين زكي نجم منتخب مصر لكرة اليد ونادي ثيوداد ريال لمدة عام على سبيل الإعارة.

وأكد النادي الاسباني عبر موقعه الرسمي يوم الثلاثاء تعاقده رسميا مع زكي - 25 عاما - لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ، على أن يعود إلى ثيوداد في الموسم بعد القادم.

وقال زكي في تصريحات لصحيفة ماركا الاسبانية يوم الثلاثاء : "تعودت دائما على اللعب في مركز الجناح الأيسر ، إلا أنني في العام الماضي لعبت في الدفاع ، مما أثر كثيرا على مستواى".

وانضم نجم منتخب مصر للنادي الاسباني عام 2003 قادما من نادي الزمالك ، ويمتد عقده مع ثيوداد حتى عام 2008.

وأضاف زكي : "لدي أصدقاء كثيرون في ثيوداد ، وارتحت كثيرا في اللعب هناك ، لكن يتحتم علي التحول لأماكن جديدة لاكتساب المزيد من الخبرة ، وهذا ما سوف أفعله مع أراجون".

وحصل زكي على لقب أحسن لاعب في العالم بمركزه منذ ثلاثة أعوام ، وسجل في الموسم الماضي 96 هدفا ، ووصل مع ثيوداد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام برشلونة بنتيجة 29-27 في إياب الدور النهائي.

وحول مستوى زكي ومدي فائدته لفريق أراجون ، قال فيروليوب كوسوفاتش المدير الفني للفريق : "زكي قادر على الدفاع بقوة والهجوم بسرعة ، لذلك فهو أقدر لاعب على القيام بالهجمة المرتدة وتنفيذها بمهارة عالية ، إضافة إلى أنه يملك قدرة كبيرة على قراءة الملعب والتحكم في إيقاع المباراة".

وعانى زكي كثيرا بسبب تغيير مركزه الأصلي في الجناح الأيسر ، بالاضافة الى المنافسة القوية التي لاقاها في ثيوداد ريال بسبب وجود العديد من النجوم العالميين بين صفوفه.

ويعتبر الموسم القادم هو الأول لأراجون في الدرجة الأولى بعد صعوده الموسم الماضي من دوري الدرجة الثانية.

التعليقات