الأهلي يستقر على التعاقد مع المصلي .. ويصرف النظر عن أموفي

الثلاثاء، 05 يوليه 2005 - 16:05

كتب : Filgoal Team

استقر النادي الأهلي على التعاقد مع المهاجم الليبي أحمد المصلي بعد صرف النظر عن ضم النيجيري ألفريد أموفي لاعب فريق جراسهوبرز السويسري الذي يتدرب مع الفريق منذ الأسبوع الماضي على سبيل التجربة.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com يوم الثلاثاء إن الأهلي فضل المصلي لاحتياجه لرأس حربة صريح ، وهو ما لا يتوافر في أموفي ، الذي يميل لعبه الى الأجناب ، بحسب البدري.

وأضاف البدري أن النادي سوف يقوم ببدء المفاوضات مع اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة ، مؤكدا أن هناك بعض العقبات قد تقف في سبيل التعاقد مع المصلي ، منها اصراره على أن تكون مدة التعاقد عام واحد فقط ، وهو ضد رغبة الأهلي الذي يسعى لضمه لمدة عامين على الأقل ، بالاضافة الى المقابل المادي المقرر أن يحصل عليه نادي الاتحاد الليبي ، الذي يلعب المصلي ضمن صفوفه.

بيد أن البدري عاد وأكد أن الأهلي سوف ينهي اجراءات ضم اللاعب قبل السفر الى نيجيريا يوم الخميس القادم للقاء إنيمبا في دوري أبطال افريقيا.

وكانت بعض الصحف المسائية المصرية قد ذكرت يوم الثلاثاء أن المصلي قد عاد الى بلاده لاختلافه مع مسئولي الأهلي ، وهو ما نفاه الأهلي تماما.

ويتدرب المصلي وأموفي مع الفريق منذ الأسبوع الماضي لاختيار أحدهما للانضمام الى الفريق ، وفضل الجهاز الفني للأهلي التعاقد مع المصلي ، رغم عدم استطاعته المشاركة مع الفريق في دوري أبطال افريقيا لسابق لعبه مع الاتحاد في الأدوار التمهيدية لكأس الكونفيدرالية الافريقية هذا الموسم.

يذكر أن المصلي - 27 عاما - كان على وشك التعاقد مع الأهلي قبل بداية الموسم الماضي ، إلا أنه فشل في الاختبارات الطبية التي أجراها له النادي ، بسبب معاناته وقتها من اصابة خطيرة في العمود الفقري.

التعليقات