قرعة الدوري : مواجهات سكندرية للأهلي والزمالك في المرحلة الأولى .. والقمة 2 ديسمبر

الخميس، 07 يوليه 2005 - 17:23

كتب : Filgoal Team

أجريت يوم الخميس قرعة الدوري الممتاز لموسم 2005-2006 بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم ، وأسفرت عن مواجهة سكندرية لقطبي الكرة المصرية في المرحلة الأولى ، إذ يلعب الكروم مع الأهلي في الإسكندرية ، ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في القاهرة.

ويلتفي ايضا في المرحلة الأولى إنبي ، وصيف العام الماضي ، خارج ملعبه مع أسمنت أسيوط ، فيما يلعب حرس الحدود مع المصري ، والإسماعيلي مع طلائع الجيش ، والمقاولون العرب مع أسمنت السويس ، وغزل المحلة مع الألومينيوم.

ويلعب الأهلي مع الزمالك في المرحلة الـ 11 يوم 2 ديسمبر بالدور الأول ، فيما تقرر يوم 16 مايو من العام القادم موعدا لمواجهة الدور الثاني بين قطبي الكرة المصرية ضمن المرحلة الـ 24.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في القمة الثانية يوم 16 ديسمبر بالقاهرة ضمن المرحلة الـ 13 ، فيما ستكون مباراة الدور الثاني يوم 26 مايو في ختام المسابقة في الإسماعيلية ، بينما يلتقي الزمالك مع "الدراويش" يوم 21 أكتوبر بالقاهرة ضمن المرحلة السادسة.

ويلعب الأهلي مع إنبي يوم 16 سبتمبر ضمن مباريات المرحلة الرابعة ، فيما يلعب مع حرس الحدود يوم 9 ديسمبر بالإسكندرية ضمن مباريات المرحلة الـ 12.

أما الزمالك فسيلتقي مع إنبي يوم 25 نوفمبر ضمن المرحلة العاشرة.

التعليقات