وكالة الأنباء الأنجولية : فلافيو ينضم الى الأهلي رسميا .. والنادي يؤكد وجود القيعي في أنجولا

الخميس، 07 يوليه 2005 - 20:37

كتب : Filgoal Team

الأهلي يسعى لاستعادة القمة أمام حرس الحدود

أعلن ديلشيو كوستا مدير عام نادي بترو أتليتيكو الأنجولي أن المهاجم الدولي فلافيو أمادو قد تعاقد رسميا مع النادي الأهلي بطل الدوري المصري ، مشيرا الى أن اللاعب سوف يصل الى القاهرة يوم الثلاثاء القادم للانضمام الى صفوف فريقه الجديد.

وأبرزت وكالة الأنباء الأنجولية تصريحات لكوستا أدلى بها لمحطة الإذاعة الرياضية الأنجولية يوم الخميس قال فيها إن فلافيو سيخوض آخر مبارياته مع الفريق في نهاية الأسبوع الحالي أمام سبورتنج دي كابندا ضمن الدوري المحلي قبل مغادرته إلى القاهرة والإنضمام رسميا للأهلي.

وأشار كوستا الى أن الأهلي طلب حضور اللاعب الى القاهرة في أقرب فرصة ، دون الاشارة الى أي تفاصيل تتعلق بتعاقد مهاجم منتخب أنجولا مع بطل الدوري المصري.

من جانبه ، أكد مصدر مسئول في الأهلي رفض ذكر إسمه في تصريحات لـ FilGoal.com تواجد عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالأهلي في أنجولا منذ 48 ساعة ، مشيرا الى أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق طلب التعاقد مع فلافيو بالذات.

ويعد فلافيو أحد أبرز لاعبي أنجولا في الفترة الحالية ، ويلعب بصفة أساسية في صفوف المنتخب الأنجولي ، الذي يحتل صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات الافريقية المؤهلة الى كأس العالم بالمانيا عام 2006 ، بجوار المهاجم المخضرم أكوا لاعب الغرافة القطري.

واختير فلافيو كأفضل لاعب في دوري أبطال افريقيا عام 2001 ، وهي النسخة التي فاز بها الأهلي ، ونجح المهاجم الأنجولي الدولي في هز شباك الأهلي وهو بقميص بترو أتليتيكو خلال مباراة الفريقين معا بالقاهرة ، والتي لقى خلالها "الشياطين الحمر" أقسى هزيمة على ملعبهم طوال تاريخهم الافريقي بنتيجة 4-2.

وسيلعب فلافيو ، في حال انضمامه الى الأهلي ، بجوار مواطنه جيلبرتو زميله السابق في بترو أتليتيكو ، ورفيقه في منتخب أنجولا.

التعليقات