فيجو على وشك الانضمام الى ليفربول

الخميس، 07 يوليه 2005 - 20:59

كتب : أحمد نبيل

أكد لويس داونز مدير أعمال لويس فيجو قائد منتخب البرتغال ونجم فريق ريال مدريد الاسباني موافقة الأخير على الانتقال إلى ليفربول الانجليزي بطل دوري أبطال أوروبا.

وقال داونز في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورتس التليفزيونية يوم الخميس : "فيجو وافق على الانتقال لليفربول الموسم المقيل ، ويتم حاليا الاتفاق على التفاصيل المالية للتعاقد".

وعانى فيجو - 32 عاما - من مشاكل عديدة مع البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني للريال بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة بالدوري الاسباني ، مما دفع مسئولي النادي لمطالبته بالتفاوض مع أي ناد يريده.

وأضاف داونز : "الأمر الآن بيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي الريال ، فسوف نجتمع معه قريبا لتحديد الموقف النهائي بشأن انتقال فيجو للحمر".

وحسم أحسن لاعب في العالم عام 2001 موقفه بالانتقال لليفربول ، لينهي صراعا كبيرا نشب بين عدة أندية أوروبية للتعاقد معه ، من بينها مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين وفالنسيا الإسباني ومرسيليا وليون الفرنسيين.

من جانبه ، أكد الإيطالي أريجو ساكي مدير الكرة بنادي العاصمة الاسبانية أن قرار بقاء أو رحيل فيجو في يد بيريز فقط.

وانضم فيجو الذي مازال عقده ساريا مع الريال حتى الموسم المقبل للنادي المدريدي عام 2000 قادما من برشلونة منافسه التقليدي مقابل 56 مليون دولار في صفقة قياسية آنذاك.

التعليقات