جيرارد يوقع عقدا جديدا مع ليفربول

الجمعة، 08 يوليه 2005 - 17:43

كتب : أحمد ماهر

جيرارد

أعلن نادي ليفربول الانجليزي بطل أوروبا أنه وقع عقدا جديدا مع نجمه ستيفن جيرارد يبقى بمقتضاه النجم الدولي الانجليزي حتى عام 2009 ، كما مدد "الحمر" تعاقد المدافع الدولي جيمي كاراجير لمدة أربعة أعوام ايضا بعدما قدم أداء متميزا الموسم الماضي ، دون الافصاح عن القيمة المالية للتعاقدين.

وقال بيان من ليفربول أبرزه الموقع الرسمي للنادي يوم الجمعة إن جيرارد أنهى أسبوعا دراميا بتوقيعه على عقد جديد مع "الحمر".

وكان جيرارد - 25 عاما - قد أعلن في وقت سابق من الأسبوع الماضي عن رغبته في الرحيل عن ملعب أنفيلد ، إلا أنه عاد وتراجع بعد يوم واحد فقط ، مؤكدا بقائه في ليفربول ، الذي يرتبط معه بتعاقد حتى عام 2007.

وقال جيرارد عقب توقيعه التعاقد الجديد : "لقد انزاح حمل كبير عن كاهلي . في السنة الماضية كانت هناك العديد من التكهنات حول مستقبلي مع الفريق ، وهو ما أثر على مستواي بشكل كبير."

وتابع : "في الموسم القادم سيجد جمهور ليفربول ستيفن جيرارد جديد ، بعقل صافي ، وبتركيز تام في كرة القدم . سوف أكون لاعبا أفضل."

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق الى رغبة تشيلسي بطل الدوري الانجليزي ، وريال مدريد الاسباني في التعاقد مع قائد ليفربول ، إلا أن توقيعه على عقد جديد مع "الحمر" أجهض آمال البرتغالي جوزيه مورينيو والبرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو في ضم النجم الدولي الانجليزي.

يذكر أن جيرارد قد قاد ليفربول الى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي للمرة الخامسة في تاريخ النادي الانجليزي العريق.

التعليقات