التابعي يقترب من الأهلي مقابل 600 ألف دولار

الأربعاء، 13 يوليه 2005 - 21:15

كتب : Filgoal Team

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع بشير التابعي مدافع منتخب مصر وفريق ريز سبور التركي بعد المفاوضات التي جرت بين مسئولي الناديين خلال الفترة الماضية ، والتي أبدى خلالها رئيس النادي التركي مرونة واضحة.

وكان مسئولو الأهلي قد حصلوا خلال فترة سابقة علي موافقة اللاعب ، الموجود حاليا مع فريقه التركي في معسكر اعداد في هولندا , ثم فتح النادي الأهلي خط المفاوضات مع نادي ريز سبور ، ووصلت المفاوضات لمراحل متقدمة.

وقال مصدر مسئول داخل مجلس إدارة الأهلي يوم الأربعاء لـ Filgoal.com رفض ذكر إسمه نظرا لحساسية الموقف حاليا إن المفاوضات لضم التابعي اقتربت من النهاية ، وأن النادي سيعلن عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة ، مشيرا إلى أن الصفقة ستصل إلى 600 ألف دولار للنادي التركي ، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب نفسه عن مدة العقد ، التي ستكون لمدة ثلاثة مواسم.

وأشار نفس المصدر إلى أن رامي عادل مدافع الأهلي سينتقل إلى صفوف ريز سبور ، وجاري الآن التفاوض حول القيمة المالية لانتقال مدافع المقاولون العرب السابق للفريق التركي.

يذكر أن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات لضم التابعي لصفوفه ، إلا أن اللاعب فضل الانتقال للأهلي ، خاصة وأن العرض المالي للنادي الأحمر أعلى بنسبة كبيرة مما عرضه الزمالك.

وكان التابعي قد صرح لـ Filgoal.com في وقت سابق بأنه قد حسم موقفه بالانضمام الى الزمالك ، مؤكدا أن رغبته في العودة الى النادي الأبيض ستنهي جميع الأمور مع ناديه التركي ، في الوقت الذي أكد فيه مرتضى منصور رئيس الزمالك مرارا أن "التابعي سيلعب في الزمالك الموسم المقبل"!

التعليقات