دروجبا : ضحيت بنفسي من أجل تشيلسي .. ولن أسمح لنفسي بالتأخر عن هنري

الأحد، 17 يوليه 2005 - 22:04

كتب : سامح الخطيب

شن الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي هجوما عنيفا على المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب أسلوبه الخططي ، مشيرا إلى ان هذا هو السبب الرئيسي وراء عدم تألقه مع الفريق الموسم الماضي.

وقال دروجبا في تصريحات لصحيفة "بيبول" الإنجليزية يوم الأحد : "ضحيت بنفسي من أجل الفريق ، فأنا لا أعتقد ان هناك اي مهاجم يمكن أن يضحي من أجل فريقه مثلما فعلت مع تشيلسي في الموسم الماضي".

وأضاف : "سأعمل على أن أهتم بنفسي بصورة أفضل ولن أقبل أن أتخلف عن تيري هنري هداف الدوري الإنجليزي بفارق 15 هدفا مثلما حدث في الموسم الماضي".

دروجبا أشار إلى أن اسلوب مورينيو اعتمد على الكرات الطويلة الملعوبة تجاهه ، وهي الطريقة التي يظل يركض فيها وراء الكرة ويفضل عنها المراوغة بالكرة ، مشيرا إلى ان إنكاره لذاته كان سبب تألق زميليه فرانك لامبارد وجو كول.

وقال دروجبا في محاولة منه لاستدرار عطف مدربه البرتغالي : "رغم كل هذه المآخذ إلا اننا نتمتع بعلاقة طيبة ونتجاذب أطراف الحديث حول كل شيء بصراحة ، فلدى مورينيو ثقة كبيرة بي".

واستطرد قائلا : "مورينيو كان يدفع بي في التشكيلة الأساسية لمعظم المباريات ويشجعني بقوة ، كما أن انتقادي هذا أقوى من علاقتنا ببعضنا البعض ، وهو يدرك جيدا ماذا صنعت لفريق تشيلسي".

يذكر أن دروجبا ، 27 عاما ، انضم إلى تشيلسي في يوليو 2004 قادما من مرسيليا الفرنسي مقابل 24 مليون جنيه أسترليني وسجل للفريق عشرة أهداف على مدار الموسم.

التعليقات